ليون يقلب الطاولة على مارسيليا ويفوز 2-1 فى الدوري الفرنسي.. فيديو

الأربعاء، 02 فبراير 2022 12:21 ص
ليون يقلب الطاولة على مارسيليا ويفوز 2-1 فى الدوري الفرنسي.. فيديو ليون
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق ليون في تحويل تأخره لفوز على حساب مارسيليا بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "جروباما ستايديوم"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الفرنسي.

جاءت أهداف اللقاء عن طريق كل من شيردان شاكيري وموسى ديمبيلي لصالح ليون في الدقيقتين 76، و89، بينما سجل هدف مارسيليا الوحيد ماتيو جندوزي في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة تواجد مارسيليا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 7 لقاءات وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 31 هدفاً وتلقي 18.

بينما تواجد ليون في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 5 لقاءات وتسجيل 31 هدفاً وتلقي 28.

في سياق متصل، أعلن نادى ليون الفرنسي التعاقد مع الفرنسي تانجي ندومبيلي لاعب وسط توتنهام الإنجليزى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري مع أحقية الشراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

واتفق ليون الفرنسي مع توتنهام على ضم ندومبيلي على سبيل الإعارة مع خيار شراء مقابل 65 مليون يورو، على أن يدفع ليون 25% من راتب ندومبيلي حتى نهاية الموسم.

وكان فريق توتنهام الإنجليزي يرغب في التخلص من الوسط الميدان ندومبيلي في سوق الانتقالات الحالي من أجل التعاقد مع لاعبي وسط جدد، لذلك اشترط وجود خيار الشراء في عقد اللاعب في نهاية الموسم، من أجل الضمان التخلص من خط وسط تانجي عقب نهاية الموسم الحالي للتعاقد مع لاعب أخر.

وكان تانجي ندومبيلي قريبا من انتقال إلى الفريق الكتالوني برشلونة قبل أن تفشل صفقة، لعدم تحمل البارسا نفقات اللاعب في الأشهر المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة