طرح باقى حلقات رابع مواسم A Million Little Things يوم 23 فبراير (فيديو)

الأربعاء، 02 فبراير 2022 09:00 ص
طرح باقى حلقات رابع مواسم A Million Little Things يوم 23 فبراير (فيديو) A Million Little Things
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر صناع مسلسل A Million Little Things  طرح باقى حلقات الموسم الرابع بداية من يوم 23 من شهر فبراير الجارى  على شبكة ABC Entertainment، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، على أن يتكون الجزء الثانى من المسلسل من 10 حلقات، ومجموع حلقات الموسم الرابع 18 حلقة، تطرح بشكل أسبوعى.

وطرح الموسم الثالث من مسلسل الدراما A Million Little Things، 19 نوفمبر من العام الماضى 2020، وانتهى عرضه في 9 يونيو الماضى، 2021 وتصل مدة الحلقات إلى 43 دقيقة.

يتمركز المسلسل الدرامي في بوسطن على مجموعة من الأصدقاء الذين يهتز عالمهم عندما يخسرون أحدهم، وفقا لما نشره موقع " tvseriesfinale".

وتضم قائمة الممثلين ديفيد جيونتولي ورون ليفنجستون وروماني مالكو وأليسون ميلر وكريستينا ماري موسى وكريستينا أوتشوا.

كما جددت شبكة ABC Entertainment مسلسل الدراما الطبية الأشهر والأطول Grey’s Anatomy، لـ الموسم 19، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وذلك قبل انتهاء عرض الموسم الثامن عشر من العمل الدرامى، حيث ستطرح آخر حلقات الموسم خلال شهر فبراير المقبل، وبذلك سيتكون الموسم الـ 18 من 10 حلقات وصلت مدتها إلى حوالى 41 دقيقة.

وكان قد طرح  الموسم الثامن عشر من  الدراما الطبية  Grey’s Anatomy   في  30 سبتمبر من العام الماضى 2021، وذلك بعد انتهاء عرض الموسم السابع عشر في 3 يونيو من نفس العام، بعد طرح 17 حلقة بشكل أسبوعى من العمل.

كما انضم الممثل بيتر جالاجر إلى الموسم الثامن عشر من "Grey’s Anatomy"، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "Variety"، على أن يلعب جالاجر دور الدكتور آلان هاميلتون، ومن المقرر أن يلتقي ميريديث (إيلين بومبيو) في الحلقة الأولى من الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة