شاهد أفضل لحظات بيكيه فى الملاعب بعيد ميلاده الـ 35 .. واليويفا يثنى عليه

الأربعاء، 02 فبراير 2022 02:09 م
شاهد أفضل لحظات بيكيه فى الملاعب بعيد ميلاده الـ 35 .. واليويفا يثنى عليه جيرارد بيكيه
كتب: ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الحساب الرسمي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" على عدم تفويت مناسبة عيد ميلاد قائد برشلونة وصخرة دفاع المنتخب الاسباني جيرارد بيكيه، من خلال الحساب الرسمي للفريق على تويتر، عبر تغريدة تضمنت فيديو لأفضل لمسات اللاعب ما بين الذود عن مرمى فريقه أو تسجيل الأهداف بمهارة عالية.

بالإضافة إلى تمكنه من مساعدة المهاجمين بصناعة اللعب في كثير من الأحيان، مما جعل الحساب الرسمي لليويفا يصفه بأنه مدافع مثلما يقول الكتاب بالضبط.

 

بيكيه 1
بيكيه 

 

كما حرص فريق برشلونة على الاحتفال بعيد ميلاد قائده بيكيه من خلال حساب الفريق الكتالوني على إنستجرام، إذ نشر صورة اللاعب بقميص النادي، وكتب عليها "عيد ميلاد سعيد"، وذلك نظراً لما قدمه اللاعب طوال مسيرة حافلة شارك فيها مع جيل السداسية بتحقيق كل الألقاب في موسم واحد، كما توج بعدها بدورى الأبطال برفقة البرسا مرتين آخرين.

 

بيكيه 2
بيكيه فى صورة أخرى

 

من ناحية أخرى شهد سوق الانتقالات الشتوية الذى أغلق أبوابه الاثنين الماضى في أوروبا، قيام برشلونة بعقد 4 صفقات، من أجل تدعيم صفوف الفريق، بعد البداية الكارثية خلال النصف الأول من الموسم الحالي، الذى شهد وداع دورى أبطال أوروبا من مرحلة المجموعات، بالإضافة إلى الخروج من كأس إسبانيا من دور الـ 16 وخسارة السوبر الإسباني من دور نصف النهائي أمام الغريم التقليدي ريال مدريد.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة