رئيس مدينة سفاجا يعلن بدء توصيل الغاز الطبيعى للمنازل

الأربعاء، 02 فبراير 2022 02:34 م
رئيس مدينة سفاجا يعلن بدء توصيل الغاز الطبيعى للمنازل بدء توصيل الغاز الطبيعي لسفاجا
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، اليوم الأربعاء، عن بدء توصيل شبكة الغاز الطبيعى لمناطق المرحلة الأولى، تحقيقاً لوعد المحافظ لأهالى سفاجا بسرعة توصيل شبكة الغاز خلال احتفالات العيد القومى.

وأوضح رئيس المدينة أن شركة طاقة بدأت العمل فى مناطق "الأهالى - الشيماء - الإسكان الغربى - الكيلو واحد - الكيلو ثلاثة - حى الزهراء حتى نهاية شارع الاستاد - منطقة مجلس المدينة - فيلات الألومونيوم" ضمن المرحلة الأولى من خطة مد الشبكة بجميع مناطق واحياء سفاجا.
 
وطالب رئيس المدينة المواطنين فى هذه المناطق بسرعة التعاقد مع شركة الغاز حتى يستفيدوا من الدعم المرصود لهذه المرحلة، لافتاً إلى أنه سيتم رصف هذه الشوارع بعد نهاية تركيب شبكة الغاز وأى مواطن سيقوم بتركيب الغاز بعد إنهاء هذه الأعمال سيكون كل شىء على حسابه الخاص بما فيها إعادة رصف الشارع.
 
وناشدت الوحدة المحلية لمدينة سفاجا المواطنين فى مناطق المرحلة الأولى بسرعة التعاقد على توصيل الغاز لوحداتهم السكنية فى أسرع وقت ممكن ضماناً لتعظيم وسرعة استفادة المواطنين من هذه الخدمة الحضارية والإجراء الميسر لتقسيط تكلفة التوصيل على فاتورة الاستهلاك.
 
وأضاف رئيس المدينة أنه تم التعاقد مع الشركة على توصيل شبكات خطوط الغاز لجميع مناطق سفاجا، مؤكدا رفع نواتج الحفر فور الانتهاء من أعمال الحفر وتوصيل الخطوط.
 
وأكد أن ذلك يأتى تنفيذًا لتوجيهات الدولة بتوصيل شبكات الغاز وتغطية جميع مدن المحافظة بالغاز الطبيعى وتقديم افضل الخدمات للمواطنين وتوصيل جميع المرافق لهم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة