توقعات أبطال فيلم "حامل اللقب" لنتيجة مباراة مصر والكاميرون.. هشام ماجد: أتوقع الفوز 0/1

الأربعاء، 02 فبراير 2022 12:59 ص
توقعات أبطال فيلم "حامل اللقب" لنتيجة مباراة مصر والكاميرون.. هشام ماجد: أتوقع الفوز 0/1 هشام ماجد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توقع الفنان هشام ماجد فوز المنتخب الوطني على نظيره الكاميروني في مباراة الخميس بنتيجة 1 مقابل صفر للكاميرون، قائلاً: كنا خايفين الأول لكن لاعبي المنتخب أثبتوا لنا أنهم رجالة وقد المواقف الصعبة. 
 
وأضاف في لقاء  خلال  برنامج " كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON، قائلا: "لاعبو المنتخب أثبتوا لنا أنهم دائماً رجال في المباريات الصعبة". 
 
وفضل الفنان محمد سلام، ألا يتوقع نتيجة المباراة مسبقاً، قائلاً: مش عاوزين نتنبأ بنتيجة المباراة قبلها، لأننا كل ما نتنبأ بنتيجة المنتخب بيخذل توقعاتنا وبيعمل الأحسن.   
 
وتابع في لقاء خلال  البرنامج، قائلا: الصراحة كنا متوقعين نخرج من بدري، منتخبنا صامد رغم الاصابات الكتيرة، من جانبه قال المخرج هشام فتحي، إنه يتمنى نزول صلاح بعد مرور  نصف ساعة من بداية المباراة.   
 
وأوضح في  لقاء  خلال  البرنامج، أنه في ضوء تحفيز الجانب الكاميروني قبل المباراة فنفضل نزول صلاح بعد مرور نصف ساعة، قائلاً : "صلاح بينزل يظبط بيجيب جون ووراه التاني".
 
واصل: وبالتالي الغضب والعنف هيكون زايد من أول المباراة ، وبالتالي نستنى شوية نشوف الدنيا رايحة فين"، ومازحه الفنان هشام ماجد قائلاً: "كده مش رؤية فنية أنت خايف على صلاح؟









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة