تعرف على الكتب الأكثر رواجا فى جناح قصور الثقافة بمعرض الكتاب

الأربعاء، 02 فبراير 2022 11:02 ص
تعرف على الكتب الأكثر رواجا فى جناح قصور الثقافة بمعرض الكتاب جناح قصور الثقافة فى معرض الكتاب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشارك الهيئة العامة لقصور الثقافة، بعدد كبير من العناوين المميزة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ53، المقامة بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، تحت شعار "هوية مصر.. الثقافة وسؤال المستقبل".
وقالت تغريد كامل، رئيس إدارة التسويق بالهيئة، إن إصدارات الهيئة العامة لقصور الثقافة عليها إقبال كبير من الجمهور، مشيرة أن هناك عدد من العناوين قاربت على النفاد خاصة فى سلسلتى "الهوية" و"التراث".
أما عن العناوين الأكثر رواجا وطلبا فى جناح الهيئة العامة لقصور الثقافة فى معرض القاهرة الدولى للكتاب، فجاءت كالتالى: "رباعية الإسكندرية، الأوديسة، الإلياذة، نهج البلاغة، ديوان صريع الغوانى، البخلاء للجاحظ، مفاتيح العلوم، موسوعة مساجد مصر، تدهور الحضارة الغربية، كتاب النفس لأرسطوطاليس، كتاب أرسطوطاليس فى الشعر، معجم أعلام والأساطير اليونانية والرومانية، تاريخ مصر القديمة، الآلهة والناس فى مصر".
يشار إلى إدارة النشر بالهيئة بأمانة الناقد المسرحى جرجس شكرى تعمل حاليا، حاليًا على طباعة المزيد من الكتب التى شهدت الكثير من الطلب فى المعرض، وتقدم الهيئة 50% خصومات على إصداراتها، بحيث يعد شراء كتب الصادرة عن قصور الثقافة فى متناول الجميع، كما تطرح الهيئة مجموعة من الكتب، التى تقدمها الهيئة بأسعار مخفضة، ومن أبرز العناوين التى صدرت عن مشروع النشر بالهيئة، خلال الفترة الماضية من السلسلة العلمية كتاب "الفيزياء فى عصورها الأولى" تأليف جورج جامو، ترجمة دكتور إبراهيم فوزي، وزير الصناعة الأسبق.
 
أرسطوطاليس
أرسطوطاليس

الأوديسة
الأوديسة

البخلاء
البخلاء

تاريخ مصر القديمة
تاريخ مصر القديمة

تدهور الحضارة الغربية
تدهور الحضارة الغربية

صريع الغوانى
صريع الغوانى

قصور الثقافة
قصور الثقافة

كتاب النفس
كتاب النفس

مساجد مصر
مساجد مصر

نهج البلاغة
نهج البلاغة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة