المصري يقيد 7 لاعبين بقائمته الأفريقية استعدادا للقطن الكاميروني

الأربعاء، 02 فبراير 2022 04:22 م
المصري يقيد 7 لاعبين بقائمته الأفريقية استعدادا للقطن الكاميروني فريق المصري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهت اللجنة السباعية المكلفة بإدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، إجراءات قيد 7 لاعبين بالقائمة الأفريقية للفريق، وذلك استعداد لمواجهة القطن الكاميروني في انطلاق دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ومن المقرر الإعلان عن أسماء اللاعبين خلال ساعات.
 
وكانت اللجنة السباعية قد كثفت جهودها قبل غلق باب القيد الشتوي من أجل حل أزمة المديونيات المتأخرة لاتحاد الكرة، حيث دفعت اللجنة جزءا من المستحقات وتم جدولة باقي الديون حتى يتم قيد الصفقات الثلاث الجديدة التي أبرمها النادي البورسعيدي في الميركاتو الشتوي، وهم: هيثم العيوني وياسر حامد وعمرو عبد الفتاح عموري.
في سياق متصل ، أسدل الستار على الميركاتو الشتوي الذي أغلق أبوابه، بعدما سعت أندية الدوري العام لتدعيم صفوفها بأقوى الصفقات، وبينما سعت جميع الأندية لتدعيم صفوفها، خرج نادي الزمالك عن سباق التعاقدات بسبب أزمة إيقاف القيد، وكذلك لم يبرم غزل المحلة أى صفقات جديدة، وشهد موسم الانتقالات الشتوية إجراء 62 صفقة، بين إعارات وبيع نهائي، ويعتبر الاسماعيلي أكثر أندية الدوري استفادة من الميركاتو الشتوي بعدما تعاقد مع 11 صفقة.
 
وبنهاية الميركاتو الشتوي وصلت القيمة التسويقية للدوري المصري 160 مليون و730 ألف يورو بعد انتهاء موسم الانتقالات.
 
ويتصدر النادي الأهلي قائمة أغلى أندية الدوري العام، حيث تبلغ القيمة التسويقية لقائمة الفريق الأحمر 31 مليون و430 ألف يورو، ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني بقيمة تسويقية بلغت 20 مليون و900 ألف يورو ، بينما يتزيل مصر المقاصة القائمة بقيمة تسويقية تصل إلى 3 ملايين و300 ألف يورو.
 
وتتوقف مسابقة الدوري العام في الوقت الحالي لظروف مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة بالكاميرون، حيث تأهل الفراعنة إلى الدور نصف النهائي لمواجهة منتخب الكاميرون أصحاب الأرض والجمهور، في اللقاء الذي يقام في التاسعة مساء غدًا الخميس.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة