الفراعنة والأسود.. تشكيل آخر مواجهة جمعت مصر والكاميرون بأمم أفريقيا

الأربعاء، 02 فبراير 2022 04:00 ص
الفراعنة والأسود.. تشكيل آخر مواجهة جمعت مصر والكاميرون بأمم أفريقيا منتخب مصر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع دقات التاسعة من مساء غد الخميس يلتقى المنتخب الوطنى نظيره الكاميرون فى نصف نهائى البطولة الأفريقية، والتى تقام على أرض المنافس، فى نسختها الـ33.
 
وتأهل الفراعنة لقبل نهائى أفريقيا بعد التغلب على المغرب بهدفين مقابل هدف فى ربع النهائى ومن قبلها الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح 5\4 ، والتغلب على السودان وغينيا بيساو، والخسارة أمام نيجيريا.
 
وكانت آخر مواجهة جمعت الفراعنة والأسود، قد أقيمت يوم 5 فبراير من عام 2017،  بنهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا التى أقيمت بالجابون، والتى انتهت بتغلب الكاميرون بهدفين مقابل هدف، سجل للفراعنة محمد الننى.
 
بدأ هيكتور كوبر، المدير الفنى الأرجنتينى للمنتخب الوطنى وقتها، اللقاء بتشكيل مكون من: عصام الحضرى، أحمد المحمدى، على جبر، أحمد حجازى، أحمد فتحى، طارق حامد، محمد الننى، محمود حسن تريزيجيه، عبد الله السعيد،  محمد صلاح، وعمرو وردة، والذى تمت مشاركته والدفع به كمهاجم اساسى أمام الأسود، بعد إصابة المهاجمين الأساسيين، مروان محسن، وأحمد حسن كوكا.
 
فى الدقيقة 65 شارك رمضان صبحى بعد أن دفع به الأرجنتينى هيكتور كوبر كأول تغييراته على حساب محمود تريزيجيه بعد حصوله على إنذار.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة