الزملك يدرس عقد إعارة جنش لتحديد موقفه النهائى فى نهاية الموسم

الأربعاء، 02 فبراير 2022 03:00 ص
الزملك يدرس عقد إعارة جنش لتحديد موقفه النهائى فى نهاية الموسم جنش وعواد وأبو جبل
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس مسئولو نادى الزمالك عقد إعارة محمود عبد الرحيم جنش إلى صفوف فريق فيوتشر حتى نهاية الموسم الجارى، من أجل تحديد موقفه سواء بالعودة مجددًا أو الرحيل بشكل نهائى.

ولم يحدد مسئولى الزمالك موقف جنش بشكل رسمى، خاصة وإن الإدارة تنتظر عودة محمد أبو جبل عقب انتهاء مهمته مع المنتخب الوطنى المشارك فى بطولة أمم أفريقيا، من أجل مفاوضته حول تجديد تعاقده والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

وينتظر الزمالك حسم موقف أبو جبل من التجديد والاستمرار مع الفريق، من أجل مناقشة موقف جنش وتحديد وجهته فى المرحلة المقبلة.

فى سياق أخر، دخلت العلاقة بين عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق ومسئولي النادي في طريق مظلم عقب رفض اللاعب تعديل عقده الذي قام بتوقيعه مع النادي في الموسم الماضى، وذلك لرفضه إزالة الشرط الجزائي من عقده.

وتطورت الازمة في الساعات الماضية بين اللاعب وإدارة النادي حيث رفضت إدارة الزمالك استمرار العقد علي ما هو عليه، ليصبح مصير بقاء اللاعب داخل الزمالك مرتبط بتعديل عقده وإلغاء الشرط الجزائي، وما دفع مسئولي الزمالك للتفكير في رحيل اللاعب هو تألق احمد فتوح والتزام محمد عبد الشافي بخلاف تراجع مستوي عبد الله جمعة في الفترة الأخيرة وزيادة وزنه بطريقة ملحوظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة