Top 7.. سلبية مسحة جميع لاعبي المنتخب.. ودنيا سمير غانم تشارك بصورة جديدة

الأربعاء، 02 فبراير 2022 12:17 ص
Top 7.. سلبية مسحة جميع لاعبي المنتخب.. ودنيا سمير غانم تشارك بصورة جديدة top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت نشرة Top7 التى تذاع عبر "إنستجرام اليوم السابع"، من إعداد وتقديم هشام عبد النواب، أبرز 7 أخبار على مدار اليوم، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

جاءت نتيجة المسحة الرسمية التي خضع لها لاعبو منتخب مصر وعلى رأسهم محمد صلاح نجم الفريق، وأعضاء الجهاز الفني بمعرفة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، سلبية للجميع.

 

رياضياً.. أدى لاعبو الأهلي تدريبات قوية داخل صالة الجيم في اليوم الأول خلال تواجدهم في الإمارات استعدادا لخوض بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها الامارات خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري.

 

شهد معرض الكتاب اليوم حضور الفنان الكبير سمير صبري على كرسى متحرك من مدخل المعرض وحتى مقر الندوة بالقاعة الرئيسية، وذلك بسبب عملية جراحية فى ساقه وحفاظا عليه من الإرهاق.

 

شاركت النجمة دنيا سمير غانم، جمهورها بصورة جديدة لها على انستجرام، وظهرت دنيا بإطلالة كاجوال، وعبر متابعوها عن إعجابهم بالصورة، وكتب لها الفنان على ربيع: “أحلى صورة في الدنيا".

 

 

بدأت النجمة وفاء عامر تصوير مشاهدها في مسلسل "راجعين يا هوا" وبطولة خالد النبوي وإخراج محمد سلامة، حيث تم البدء بتصوير المشاهد الخارجية من العمل خلال مناطق متفرقة بمنطقة وسط البلد ومصر الجديدة.

 

ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية أن شركة "فايزر" الأمريكية وشريكتها الألمانية "بيونتيك"، على وشك تقديم طلب للحصول على تصريح طارئ لإعطاء اللقاح المضاد لكورونا إلى الأطفال دون سن الخامسة.

 

ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة فى الفترة الحالية، هناك استقرار فى الحالة الجوية اليوم وغداً، وسطوع أشعة الشمس فى كافة المناطق، واعتدال درجات الحرارة وعودتها للمعدلات التي تعودنا عليها في فصل الشتاء.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة