7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 02 فبراير 2022 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم منتخب مصر
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 2 فبراير 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،3 آلاف دولار مكافأة إجادة للاعبى المنتخب بعد تخطى المغرب ،رسميا.. مسحة منتخب مصر سلبية قبل مواجهة الكاميرون غدا

3 آلاف دولار مكافأة إجادة للاعبى المنتخب بعد تخطى المغرب

صرف مجلس إدارة اتحاد الكرة مكافأة إجادة للاعبي منتخب مصر بواقع 3 آلاف دولار لكل لاعب بعد الفوز على منتخب المغرب في دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية والتأهل لدور الأربعة لمواجهة الكاميرون في الدور قبل النهائي .

 

حالة من الإستياء تسيطر على مسئولو منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش بسبب العقوبات الموقعة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم – كاف – على المنتخب عقب مباراة المغرب في دور الـ8 لكأس أمم أفريقيا 2022 التي تسضيفها الكاميرون.

الأهلي يوافق على انضمام بانون إلى معسكر الإمارات لمؤازرة زملائه بمونديال الأندية

وافق سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على تلبية رغبة بدر بانون، مدافع الفريق بالتواجد في معسكر الفريق بالإمارات؛ استعدادا لبطولة كأس العالم للأندية التي التي تنطلق في أبوظبي غدًا الخميس، وتستمر حتى 12 فبراير الجاري.
 
 

رسميا.. مسحة منتخب مصر سلبية قبل مواجهة الكاميرون غدا

جاءت نتيجة المسحة الخاصة بمنتخب مصر سلبية قبل مواجهة الكاميرون المقرر لها التاسعة مساء الخميس في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير.

الزمالك يلجأ لبنود تحفيزية من أجل إقناع اللاعبين بالتجديد

 

لجأ مسئولو الزمالك إلي فكرة وضع بنودا تحفيزية ومكافأت خاصة للاعبين من أجل اقناعهم بالتجديد خاصة القوام الأساسي للفريق والذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، وفي مقدمتهم محمد أبو جبل وطارق حامد واشرف بن شرقي ، بخلاف تعديل عقود اللاعبين الـ 6 الذين جددوا تعاقدهم الموسم الماضي وهم أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وعبد الله جمعة ومحمود الونش وسيف الجزيري وإمام عاشور.

 

اتحاد الكرة يجهز اعتراضا على عقوبات "كاف" ضد منتخب مصر

يجهز مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام إعتراض على العقوبات التي أصدرها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ضد منتخب مصر خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2022 التي تستضيفها الكاميرون وتختتم فعالياتها يوم 6 فبراير الجاري.

 

بيراميدز يستقر على ضم مصطفى الزنارى الصيف المقبل

 

استقر إيهاب جلال المدير الفنى لفريق بيراميدز على ضم مصطفى الزنارى مدافع فريق طلائع الجيش الصيف المقبل، عقب فشل المفاوضات لضمه فى الانتقالات الشتوية الماضية، ولذلك لدعم الفريق الأزرق الموسم المقبل.

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة