أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد عبد المنعم يتلقى إشادة "كاف" للمرة الثانية فى أقل من 20 يوما.. فيديو

السبت، 19 فبراير 2022 01:11 م
محمد عبد المنعم يتلقى إشادة "كاف" للمرة الثانية فى أقل من 20 يوما.. فيديو محمد عبد المنعم
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوما بعد يوم يثبت اللاعب محمد عبد المنعم، نجم دفاع النادى الأهلى ومنتخب مصر، أنه لاعب من طراز فريد، وأن تألقه مع الفراعنة فى بطولة الأمم الأفريقية التى أقيمت مؤخرًا فى الكاميرون واختياره فى منتخب البطولة القارية لم يأت من فراغ.

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

وواصل عبد المنعم تألقه بعد العودة مرة أخرى للقلعة الحمراء بعد موافقة نادى فيوتشر الذى كان معارا إليه، حيث قدم أداء جيدا فى بطولة كاس العالم للأندية التى أقيمت مؤخرا فى اليابان، وتوج النادى الأهلى بالميدالية البرونزية بعد الفوز على الهلال السعودى برباعية نظيفة، ثم عاد وتألق فى أول مبارياته بدورى أبطال إفريقيا بعد العودة أمام الهلال السودانى، التى تألق فيها بشكل لافت للنظر ومنع مهاجمى الفريق الهلالى من الوصول لمرمى الكتيبة الحمراء والخروج بنقطة واحدة فى مشوار الفريق للحفاظ على لقبه والتتويج بالبطولة المحببة للعام الثالث على التوالى.

 

تألق عبد المنعم، دفع الحساب الرسمى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" عبر موقع "إنستجرام"، للإشادة بالمدافع الشاب، حيث نشر لقطات من تألق محمد عبد المنعم، خلال المباراة التى أقيمت فى السودان، صحبها بتعليق: "محظور المرور".

وتعد إشادة الكاف، هى الثانية فى أقل من 20 يوما، حيث كانت الإشادة الأولى عقب فوز مصر على الكاميرون، صاحبة الأرض والجمهور، فى الدور نصف النهائى لبطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث نشر حساب الكاف، لقطات من احتفال عبد المنعم مع الجمهور المصرى عقب المباراة، صحبها بتعليق: "يفرحُ كأنَه وُلِدَ من جديد.. مُحمد عبد المنعم يُعيد اكتشاف نفسه من جديد بعد بطولةٍ تاريخية يُقدمها الفرعون الشاب".

 

من ناحية أخرى، وضع الجهاز الطبى للنادى الأهلى بقيادة أحمد أبو عبلة، مدافعه محمد عبد المنعم، تحت الملاحظة الطبية طوال ستة ساعات عقب نهاية مباراة الأهلى مع الهلال السودانى بدورى أبطال إفريقبا، أثبت عدم إصابة اللاعب بارتجاج فى المخ على أن يتم فحص اللاعب مجدداً فى مران اليوم، وأوضح طبيب الفريق أن عبد المنعم تعرض لكدمة قوية فى الرأس وشعر بدوار شديد أثناء مغادرة الملعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة