أكرم القصاص - علا الشافعي

تحديد هوية الـ3 فرق المصرية المشاركة فى دورى السوبر الأفريقى

السبت، 19 فبراير 2022 02:11 م
تحديد هوية الـ3 فرق المصرية المشاركة فى دورى السوبر الأفريقى الأهلي والزمالك
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر داخل الاتحاد الافريقي كاف، عن هوية الفرق المصرية المنتظر مشاركتها في بطولة دوري السوبر الأفريقي، المقرر إقامتها خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن تنطلق بطولة دورى السوبر الأفريقى كبطولة مستحدثة تضم 20 فريقًا من كبار الفرق الأفريقية فى شهر سبتمبر لعام 2023 بحسب ما أكده باتريس موتسيبى رئيس الكاف.

وأكد المصدر، أن هناك 3 فرق مصرية تأكد مشاركتها في البطولة وهي الأهلي والزمالك وبيراميدز، كاشفاً أن عدد الفرق المصرية في البطولة مرشح للزيادة خاصة وأن مصر تملك العديد من الفرق القوية ليس في مصر فقط ولكن على مستوى القارة السمراء.

من جانبه قال إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لمناقشة إقامة البطولة: "إنه ليس انفصالًا، إنه دورى أفريقى ممتاز مدمج فى مؤسسة أفريقيا..ندعم مشروع السوبرليج الأفريقي، ومن واجب الفيفا المساهمة فى إقامته لأنها فكرة مثيرة".

وأكد رئيس فيفا، أن "السوبرليج الأفريقى مختلف عن المقترح الأوروبى لأنها بطولة تحت غطاء الاتحاد الافريقى على عكس الأوروبى الذى تريد أندية تنظيمه"، وسيتعين على الفرق التى ستشارك أن تكون لديها مدارس وفرق للأعمار السنية المختلفة لصغار اللاعبين، إضافة لفريق نسائي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة