عمر مرموش يشارك فى تعادل شتوتجارت مع بوخوم بالدوري الألماني

السبت، 19 فبراير 2022 07:12 م
عمر مرموش يشارك فى تعادل شتوتجارت مع بوخوم بالدوري الألماني شتوتجارت
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل شتوتجارت الألمانى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى عمر مرموش، بهدف لكل فريق أمام نظيره بوخوم خلال اللقاء الذى جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدورى الألمانى.

وجاء النجم المصرى على دكة بدلاء الفريق في باديء الأمر، ثم شارك مرموش بديلا فى منتصف الشوط الأول بدلا من سيلاس وامانجيتوكا فى الدقيقة 20 .

وخرج النجم المصري عمر مرموش في الدقيقة 73 من عمر الشوط الثاني بعد أن حل بديلا في الشوط الأول وحل اللاعب هيروكي ايتو بدلا منه.

وسجل  أرميل بيلا كوتشاب لاعب فريق بوخوم هدف في مرماه في الدقيقة 56 من عمر المباراة ، للتقدم النيران الصديقة فوزا مستحقا لشتوتجارت الذي قدم مباراة جيدة على المستوى الفني ونجح بوخوم في إدراك التعادل في الحظات الأخيرة من عمر المباراة عن طريق إدوارد لوبين من ركلة جزاء 

وبهذه النتيجة احتل شتوتجارت المركز الـ17 فى جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 19 نقطة، فيما يبقى بوخوم في المركز الـ11 برصيد 29 نقطة.

وكان نادى شتوتجارت الألمانى قد أعلن الخميس الماضى عن تعافى نجمه المهاجم المصرى الشاب عمر مرموش من فيروس وكورونا، وعودته إلى تدريبات الفريق استعدادا للمواجهات المقبلة فى الدورى الألمانى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة