"نقطة مياه تساوى حياة".. مبادرة حياة كريمة لترشيد استهلاك المياه

الجمعة، 18 فبراير 2022 12:17 م
"نقطة مياه تساوى حياة".. مبادرة حياة كريمة لترشيد استهلاك المياه ترشيد استهلاك المياه - ارشيفية
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في الوقت الذي تهتم فيه المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بتطوير البنية التحتية وتوفير الخدمات لأهالي القرى في جميع المحافظات، اتجهت الحملة بقوة نحو توعية المصريين بقضايا متعددة وهامة على رأسها ترشيد المياه.
 
وعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وبسنت الحسيني، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "نقطة مياه تساوي حياة.. مبادرة حياة كريمة لترشيد استهلاك المياه". 
 
وأطلقت المبادرة مجموعة من الندوات للتوعية بأهمية وكيفية ترشيد المياه تحت عنوان "نقطة مياه تساوي حياة"، واستهدفت هذه اللقاءات مخاطبة شرائح عمرية مختلفة في القرى المستهدفة بالتعاون مع فروع شركة مياه الشرب والصرف الصحي ومديريات التربية والتعليم في المحافظات إلى جانب المجلس القومي للمرأة. 
 
تأتي أهمية توعية المواطنين بملف ترشيد استهلاك المياه للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالريف المصري، حيث قمات إدارات التنمية بشركة مياه الشرب والصحي في عدد من المحافظات بتنظيم حملات توعية وجولات ميدانية طرق أبواب بالقرى ضمن مبادرة حياة كريمة لتعريف المواطنين بالمبادرة الرئاسية وأهمية المشروعات القومية الجاري تنفيذها بقطاعي مياه الشرب والصرف الصحي مع ضرورة المحافظة عليها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة