ناجلسمان: جرويتر فورت يملك دفاع قوى وموسيالا غادر العزل الصحى

الجمعة، 18 فبراير 2022 05:29 م
ناجلسمان: جرويتر فورت يملك دفاع قوى وموسيالا غادر العزل الصحى ناجلسمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد يوليان ناجلسمان، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألماني، بالمستويات التي يقدمها فريق جرويتر فورت، قبل اللقاء الذى يجمع بينهما بعد غد الأحد، على ملعب "اليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا".

وقال ناجلسمان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة "فورت يملكون دفاع قوي للغاية، إنهم منظمون من الخلف دفاعيًا خلال هذه الفترة".

أضاف مدرب بايرن ميونخ "النصف الأول من الموسم لم يكن جيدًا بالنسبة لهم ولكنهم تغيروا كثيرًا منذ ذلك الحين، سنحتاج لبذل كل ما لدينا يوم الأحد".

وتابع ناجلسمان "لقد غادر جماد موسيالا العزل الصحي، سيتعين عليه الخضوع لفحص طبي اليوم لمعرفة إذا كان كل شيء بخير، إذا كانت الأمور على ما يرام سنقرر حينها إن كان سيشارك مع الفريق يوم الأحد أم لا".

وواصل ناجلسمان تصريحاته قائلا "عانى جنابري من مشكلة عضلية خفيفة، فيما يعاني كومان من كدمة في قدمه وستكون مشاركته محل شك، سنحتاج للانتظار قليلًا حتى نقرر".

وكان فريق بايرن ميونخ خسر بنتيجة 4-2 أمام مستضيفه فريق بوخوم، على ملعب رورستاديون ضمن مواجهات الجولة 22 من بطولة الدوري الألماني "بوندسليجا" وثأر أصحاب الأرض من البايرن بعد هزيمة الدور الأول بسباعية نظيفة على ملعب أليانز أرينا.

وبهذه النتيجة بقى بايرن ميونخ في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 52 نقطة، بعد أن لعب 22 مباراة محققًا 17 انتصار وتعادل في مباراة واحدة وخسر في 4 لقاءات أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة