أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة يوفنتوس ضد تورينو فى الدوري الإيطالي

الجمعة، 18 فبراير 2022 02:00 م
موعد مباراة يوفنتوس ضد تورينو فى الدوري الإيطالي يوفنتوس
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره تورينو مساء اليوم الجمعة، على ملعب "إليانز ستاديوم"، في افتتاح منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2021-2022.

موعد مباراة يوفنتوس ضد تورينو
 

تقام مباراة يوفنتوس ضد تورينو فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، على ملعب "إليانز ستاديوم"، حيث يحتل اليوفي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 46 نقطة، فيما يأتي تورينو في المركز العاشر برصيد 32 نقطة.

ويقدم فريق يوفنتوس أداء جيدًا طوال الفترة الماضية في الدوري الإيطالي، حيث لا يعرف الهزيمة في آخر 11 جولة بالمسابقة المحلية، منذ الخسارة أمام أتالانتا 0-1 في الجولة الـ 14.

يوفنتوس ضد تورينو
 

ولعب يوفنتوس 11 جولة منذ الخسارة ضد أتالانتا في الجولة الـ 14 من الدوري الإيطالي، فاز في 7 مباريات وحسم التعادل نتيجة 4 لقاءات، وهو ما قاده للوصول إلي المركز الرابع من أجل الحفاظ على فرصه في التأهل إلي دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويأمل يوفنتوس تحقيق الانتصار في الديربي ضد تورينو، من أجل الحفاظ على موقعه الحالي في جدول الكالتشيو، خاصة وأن أتالانتا يلاحقه في المركز الخامس برصيد 44 نقطة.

يوفنتوس ضد تورينو
 

وتعد مباراة تورينو، هي البروفة الأخيرة لفريق يوفنتوس قبل السفر إلي إسبانيا لمواجهة فياريال يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحول مواجهة تورينو، علق أليجري مدرب يوفنتوس "سنواجه فريق تمكن من استعادة شخصيته، علينا أن نقدم التهاني للمدرب إيفان يوريتش، سنكون بحاجة إلى الجماهير في هذه المباراة التي ستكون معقدة."

يوفنتوس ضد تورينو
 

وأضاف "ديربي خاص دائمًا، كان يوريتش جيدًا في إعادة الحمض النووي  لتورينو، سنحتاج أيضا الى كل المشجعين،  سيكون سباقا معقدا، قدمنا عمل جيد أمام أتالانتا، علينا أن ننظر إلى نصف الكأس الممتلئ، علينا تسجيل عدد من النقاط للوصول للمركز الرابع."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة