ملعب "الجوهرة الزرقاء" جاهز لقمة الهلال ضد الأهلي فى دوري أبطال إفريقيا.. صور

الجمعة، 18 فبراير 2022 02:36 م
ملعب "الجوهرة الزرقاء" جاهز لقمة الهلال ضد الأهلي فى دوري أبطال إفريقيا.. صور ملعب الجوهرة الزرقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر ملعب "الجوهرة الزرقاء" الذي يستضيف قمة الهلال السوداني ضد الأهلي، فى قمة استعداداته لاستضافة اللقاء الذي يجمعهما فى الثالثة عصر اليوم  بمدينة أم درمان، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي السوداني عبر فيس بوك صورا لملعب اللقاء قبل انطلاق المباراة، في أولى مواجهات المارد الأحمر في مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وكان نادى الهلال السودانى قد أعلن موافقة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" على تعديل موعد مباراة الأهلى والهلال السودانى،، وأكد الهلال إقامة المباراة فى الثالثة عصراً بدلاً من السادسة.

الهلال افتتح دور المجموعات بالخسارة من صن داونز الجنوب أفريقي على ملعب الأخير 0-1، الجمعة الماضي، بينما أنهى الأهلي منافساته في مونديال الأندية بالإمارات بالتتويج بالميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه والثانية على التوالي بعد الفوز على الهلال السعودى برباعية دون رد ، بعدما تأجلت مواجهة الأهلي والمريخ السودانى لوقت لاحق ، مما يرجع كافة الأهلي على الهلال

وتضم المجموعة الأولى الأهلي، والهلال والمريخ السودانيين، وصن داونز الجنوب أفريقي

ويتسلح الأهلى أمام الهلال بنتائج متميزة على حساب أندية السودان، برصيد ثمانية انتصارات من أصل 16 مواجهة والتعادل في 5 مواجهات والهزيمة في 3 آخرين، وأمطر الفريق الأهلاوي شباك الأندية السودانية 23 مرة واهتزت شباكه في 13 مناسبة.

أما بالنسبة للمواجهات التي جمعت الأهلي بالهلال، فتقابلا في 8 مباريات منها مباراتان في الدور النهائي لبطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري عام 1987 والتي تُوج بها الفريق الأحمر ، ونجح الأهلي في الفوز في 3 مباريات، في حين فاز الهلال مرتين، وحسم التعادل نتيجة ثلاثة مباريات.

جانب من ملعب اللقاء
جانب من ملعب اللقاء

 

غرفة ملابس الهلال
غرفة ملابس الهلال

 

ملعب الجوهرة الزرقاء
ملعب الجوهرة الزرقاء

 

ملعب المباراة
ملعب المباراة

 

ملعب الهلال
ملعب الهلال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة