أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الإسكندرية يشارك بفعاليات اليوم الرياضى لذوى الهمم.. صور

الجمعة، 18 فبراير 2022 08:05 م
محافظ الإسكندرية يشارك بفعاليات اليوم الرياضى لذوى الهمم.. صور محافظ الإسكندرية أثناء مشاركته باليوم الرياضى
الإسكندرية: جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم الجمعة، "فعاليات اليوم الرياضي لذوي الهمم والقدرات الخاصة"، الذي تنظمه محافظة الإسكندرية بالتعاون مع المجتمع المدني تحت شعار "إحنا معاك"، وذلك باستاد الإسكندرية الرياضي الدولي.

 

شارك في الفعاليات، الدكتور محمد عبد الرازق مدير عام استاد الإسكندرية، ومنى محمود رئيس مجلس أمناء إحدى المؤسسات الخيرية، والدكتورة ماجدة جلالة مدير مديرية التضامن الاجتماعى، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالإسكندرية، وحضور متميز من الكابتن أحمد الكأس، والفنان أحمد فلوكس.

 

وفي كلمته؛ أعرب الشريف عن بالغ سعادته بتواجده وسط أبنائنا من ذوى الهمم، لافتاً إلى أن التواجد معهم له مذاق خاص، مؤكدًا حرص المحافظة على تنظيم مثل هذه الاحتفالية لإدخال البهجة عليهم، خاصة بالتزامن مع نهاية إجازة نصف العام.

 

وقدم المحافظ الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية على الاهتمام البالغ الذي يوليه لذوي الهمم والقدرات الخاصة منذ توليه، والذي كان له عظيم الأثر في زيادة الرعاية والدعم لذوي الهمم في جميع المحافظات وكافة مؤسسات الدولة.

 

كما قدم المحافظ الشكر للحضور وجميع المشاركين في الفعاليات وكل من ساهم بجهود رمزية لصالح أطفالنا، مشيدًا بالدور القوي الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدنى.

 

وأوضح المحافظ أن الفعاليات بدأت عقب صلاة الجمعة واستمرت حتى نهاية اليوم، لافتاً إلى أنها شملت يوم رياضي كامل ومسابقات رياضية وإقامة مارثون جرى 100 متر بمشاركة ذوى الهمم، بالإضافة إلى تقديم فقرات استعراضية وترفيهية لذوى الهمم، وحرص على مشاركتهم غذاء جماعي، وتوزيع الهدايا عليهم.

 

يوم رياضى
يوم رياضى

 

محافظ الاسكندرية
محافظ الاسكندرية

 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

اليوم الرياضى
اليوم الرياضى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة