مأساة أسرة عم بلال بالمحلة.. لديه طفلان من ذوى الهمم وظروفه صعبة ويحلم بعلاجهما

الجمعة، 18 فبراير 2022 08:11 م
مأساة أسرة عم بلال بالمحلة.. لديه طفلان من ذوى الهمم وظروفه صعبة ويحلم بعلاجهما أسرة عم بلال
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا من منزل عم بلال بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، والذي يعيش فى مأساة بعد أن رزقه الله بطفلين من ذوى الهمم أكبرهم أحمد وأصيب فى حادث قطار، والصغرى "هاجر" 14 سنة.

وبدأ عم بلال حديثه  لـ"اليوم السابع" أتمنى من الله الشفاء العاجل لابني احمد لظروفه الصعبة اللي عايش فيها بسبب حادث القطار، التي جعلته طريح الفراش منذ شهر يعانى من كسر بالذراع الأيمن وقدمه اليسري وأجريت له عمليات جراحية تم تركيب 3 مسامير بقدمه اليسرى ومسمارين بذراعه.

وأضاف ابنى نايم او صاحي بيتألم ومش عارف أعمل له أو أخته حاجه، مشيرا إلى أن ابنته تعانى من تليف على الكبد وتوقف الغدة الدرقية، وتحتاج لعملية استئصال اللوزتين واللحمية، وتم تحويلها بجواب من مدرسة التربية الفكرية لمستشفى التأمين الصحي  لإجراء العملية ولكن لم تجرى لها بسبب ضعف المناعة والانيميا الشديدة، مبينا أنها تعانى من دهون شديدة على الكبد وأثرت على صحتها.

وأضاف أن نجله عبر شريط السكة الحديد وشاء القدر أن يصدمه قطار، هو و2 آخرين ويموت الـ 2 وينجيه الله من الموت، وأصيب بكسر فى قدمه وذراعه فقط.

وأشار أنه يعمل عامل معمار باليومية، وكان نجله يساعده فى العمل حسب توجيهاته، والآن أصبح عاجزا ولا يستطيع أن يعمل بمفرده وكان يعتمد على نجله فى مساعدته، مبينا أن نسبة ذكاء نجله لا تتعدى 45%.

وتابع أن نجلته تبلغ من العمر 14عاما ووزنها تعدى الـ 90كيلو، ولديها دهون على الكبد، وتوقف الغدة الدرقية، ووجود كيس دهني على المخ، ولا نستطيع أن نفعل شيء لها، وتوجهنا لأكثر من مستشفى ولكن بدون فائدة.

أما زوجته فقالت أنها تحاول جاهدة فى رعاية أولادها، خاصة "أحمد" والذي سبق وتعدى عليها بالضرب فى حالة عدم تلبية طلباتها، وسبق وأن كسر عليها الباب لمحاولة ضربها.

وقالت" ربنا يعلم أنا ماشية أزاي وبحاول أوفى طلباتهم"، مضيفة أن نجلتها تعانى من دهون على الكبد، وذهبت بها لمستشفى كبد المحلة واعطاها الأطباء مجموعة أدوية لتقليل نسبة الدهون واستمرت على ذلك لمدة عام ولكن بدون فائدة.

وتابعت أن الكبد بدأ يتأثر ولا تستطيع أن تفعل شيء لها وحالتهم الصحية تدهور يوما بعد يوم.

 

مأساة أسرة عم بلال بالمحلة (1)
مأساة أسرة عم بلال بالمحلة (1)

 

مأساة أسرة عم بلال بالمحلة (2)
مأساة أسرة عم بلال بالمحلة (2)

 

مأساة أسرة عم بلال بالمحلة (3)
مأساة أسرة عم بلال بالمحلة (3)

 

مأساة أسرة عم بلال بالمحلة (4)
مأساة أسرة عم بلال بالمحلة (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة