تريزيجيه يقود تشكيل باشاك شهير ضد ريزا سبور فى الدورى التركي

الجمعة، 18 فبراير 2022 06:20 م
تريزيجيه يقود تشكيل باشاك شهير ضد ريزا سبور فى الدورى التركي تريزيجيه
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه التشكيل الرسمى لفريقه باشاك شهير، فى مواجهة مضيفه فريق ريزا سبور، المقرر لها فى تمام السابعة من مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 26 من منافسات الدوري التركى.

ويحتل باشاك شهير الذي يضم بين صفوفه المصرى محمود تريزيجيه فى ترتيب الدوري التركى المركز الرابع برصيد 40 نقطة، فيما يحتل رايز سبور المركز الـ 18 برصيد 23 نقطة.

 

ويبدأ باشاك شهير اللقاء بالتشكيل التالى: 

 

فولكان ، يوسف ندايشيميي ، دوارتى ، حسن على ، تولجا ، سردار جورلير ، أوزكان ، تريزيجيه ، بيزى وأوكاكا. 

 

تشكيل باشاك شهير
تشكيل باشاك شهير

وصنع تريزيجيه هدفًا في فوز فريقه المباراة الماضية أمام غازى عنتاب، في أول مباراة له بالدوري التركي ضمن منافسات الجولة الـ25 بعدما انضم معارًا من أستون فيلا في الموسم الكروى الحالى 2021-22.

وشارك تريزيجيه أساسيًا في أولى مبارياته بعد الانضمام للفريق التركي، وخرج في الدقيقة 77 ليدخل بدلا منه زميله فردريك جوالبرنديس، بعد أن تمكن من صناعة هدفًا لزميله بيزي من لمسة واحدة بوضع الكرة أمام بيزي المنفرد بالمرمى ليسجل الهدف الأول فى الدقيقة 34 ثم أضاف سيردار جولدير الهدف الثانى فى الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وجاءت عودة تريزيجيه للدورى التركى بعد موسم ونصف من رحيله إلى فريق أستون فيلا الإنجليزي، ولكن بسبب إصابة الرباط الصليبي التى أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة قرر اللاعب العودة إلى تركيا من أجل خوض مزيد من المباريات لاستعادة مستواه المعهود.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة