أوباميانج: شعور لا يصدق يبدأ فى "كامب نو" وسنقاتل فى الإياب أمام نابولى

الجمعة، 18 فبراير 2022 01:13 م
أوباميانج: شعور لا يصدق يبدأ فى "كامب نو" وسنقاتل فى الإياب أمام نابولى أوباميانج
كتب: ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مهاجم برشلونة الجديد، أوباميانج، عن شعوره بسعادة كبيرة بسبب لعبه للمرة الأولى على ملعب "كامب نو" معقل برشلونة، أمس الخميس، في مباراة الفريق ببطولة الدورى الأوروبى فى مواجهة نابولى، ووصف شعوره بأنه لا يصدق، حيث قال فى تدوينه عبر حسابه على موقع انستجرام: "شعور لا يصدق يبدأ في كامب نو لأول مرة.. ليست النتيجة التي أردناها لكننا سنقاتل ونحققها فى مباراة الإياب".

ويعتبر أوباميانج لاعب أرسنال السابق من أهم الصفقات التى استقدمها تشافى مدرب الفريق ويعول عليها جماهير البلوجرانا، من أجل عودة البرسا لمستواه المعهود سواء بالبطولات المحلية أو الأوروبية.

اوبا
اوبا

وانتهى لقاء برشلونة ضد نابولى بالتعادل الإيجابى بنتيجة 1-1 فى المباراة التى أقيمت بينهما، مساء الخميس، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات ذهاب ملحق خروج المغلوب من منافسات بطولة الدورى الأوروبى لموسم 2021-22.

افتتح أهداف المباراة بيوتر زيلينسكى لصالح فريق نابولى فى الدقيقة 29 من عمر اللقاء، قبل أن يعادل النتيجة النجم الشاب فيران توريس من ضربة جزاء فى الدقيقة 59.

وغابت الفاعلية الهجومية عن برشلونة فى الشوط الأول ووضح تفوق نابولى فى الجوانب الهجومية ما ساعده فى الخروج بالشوط الأول متقدماً بهدف نظيف.

فى الشوط الثانى دخل نادى برشلونة أكثر رغبة فى الحصول على نقاط المباراة وهاجم بكل خطوطه فريق نابولى وحصل على ضربة جزاء سددها فيران توريس ليعادل نتيجة اللقاء.

استمر بعدها هجوم برشلونة وتبادل اللاعبون إضاعة فرص محققة أمام المرمى فى واحدة من أقوى المواجهات التى قدم فيها لاعبى البارسا أداءاً هجومياً قوياً.

اوبا على انستجرام
اوبا على انستجرام
 
ويشار إلى أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عبر - فى وقت سابق - عن أسفه لنتيجة التعادل التي حققها البارسا ضد نابولي بنتيجة 1-1 في المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس الخميس، ضمن منافسات ذهاب دور خروج المغلوب في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي.
 
وقال تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي للمباراة: "الشيء الوحيد الذي فقدناه هو تجسيد الفرص، صنعنا أكثر من 20 فرصة، ستة منها كانت واضحة للغاية، كان المشجعون وراء المباراة بأكملها، لكن النتيجة لم تكن كما أردنا".
 
وأوضح تشافي: "على الأقل كان علينا ذلك الفوز بالمباراة، إنه الطريق الصحيح، لكننا ننافس في الدوري الأوروبي، إنها ليست مباراة ودية، لكنني سعيد جدًا بتحسين الفريق".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة