أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 18 فبراير 2022

الجمعة، 18 فبراير 2022 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 18 فبراير 2022 الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الجمعة 18 فبراير 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها،الاهلي يتعادل سلبياً مع الهلال بالسودان في دور المجموعات بدوري الأبطال ،كارتيرون يطلب سفر الزمالك للمغرب من أنجولا بعد مواجهة ساجرادا،رسميا.. تعديل موعد مباراة العودة أمام السنغال لتقام 29 مارس .

رسميا.. تعديل موعد مباراة العودة أمام السنغال لتقام 29 مارس

وافق الاتحاد الافريقي لكرة القدم CAF علي الطلب المقدم من الاتحاد المصري لكرة القدم علي تأخير موعد مباراة العودة أمام منتخب السنغال لمدة ٢٤ ساعة .

 

الاهلي يتعادل سلبياً مع الهلال بالسودان في دور المجموعات بدوري الأبطال

تعادل فريق الأهلي مع نظيره الهلال السوداني سلبياً خلال المباراة التي جمعتهما عصر اليوم ،الجمعة، على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الأهلى يعلن موعد جراحة الصليبى لـ عمار حمدى فى النمسا

يُجرى عمّار حمدى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، جراحة الرباط الصليبى بالنمسا بعد غد الأحد، ويطير اللاعب إلى النمسا اليوم الجمعة؛ لإجراء جراحة الرباط الصليبي تحت إشراف البروفيسور كريستيان فينك، الذى سبق أن أجرى نفس الجراحة لـ أكرم توفيق لاعب الفريق.

الإسماعيلى يعلن سلبية مسحة باهر المحمدى قبل مواجهة الجونة بالدوري

بات باهر المحمدي قلب دفاع الإسماعيلي، جاهزا لمواجهة الجونة المقرر إنطلاقها الأربعاء القادم في عاشر جولات بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد سلبية مسحته.

 

نقل مباراة الأهلي وصن داونز إلى استاد القاهرة بدلاً من السلام

وافق الإتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF علي طلب النادي الأهلي بنقل مباراة الفريق مع صن داونز الجنوب أفريقي بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا إلى استاد القاهرة الدولي بدلاً من ملعب السلام.
 

الإسماعيلى يفاضل بين عماد النحاس وحمد إبراهيم لخلافة خوان براون

يفاضل مسئولو الاسماعيلى بين الثنائى عماد النحاس المدير الفني السابق للمقاولون العرب وحمد إبراهيم المدرب العام لبيراميدز لتولى المسئولية الفنية للنادى الاسماعيلى خلفاً للارجنتينى خوان براون المدير الفني السابق لفريق الكرة الذى تم فسخ التعاقد معه بالتراضى بسبب سوء النتائج، وفشلت مساعى مجلس الاسماعيلى في إستعادة الفرنسي ديسابر خلال الساعات القليلة الماضية ليقترب النادى من اسناد المهمة الفنية لمدرب مصري.

 

اتحاد الكرة يؤجل تعيين خليفة شوقى غريب إلى شهر يوليو

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على تأجيل الإعلان عن المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر الأوليمبى إلى شهر يونيو أو يوليو المقبلين، بعد قرار الجبلاية فى اجتماعه الذى عقد مساء الثلاثاء الماضى بتوجيه الشكر للجهاز الفنى لمنتخب مصر الأوليمبى بقيادة شوقى غريب توفيراً وترشيدًا للنفقات بسبب وجود مصروفات ومرتبات، فى الوقت المحدد أول ارتباط أمام المنتخب الأولمبى بعد سنة من الآن، وبالتالى لا جدوى من الوجود حاليا، ونفس الأمر لمنتخب الصالات الذى تم توجيه الشكر لمدربه.
 

منتخب مصر يسافر 26 مارس للسنغال لمواجهة أسود التيرانجا بطائرة خاصة

استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش على السفر صباح يوم 26 مارس إلى السنغال لمواجهتها منتخبها  يوم 28  من نفس الشهر في إياب المرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

 

كارتيرون يطلب سفر الزمالك للمغرب من أنجولا بعد مواجهة ساجرادا

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك سفر فريقه للمغرب مباشرة من أنجولا،  بعد مواجهة ساجرادا تجنباً لإرهاق اللاعبين، وهو الأمر الذى تسير الإدارة البيضاء في إجراءاته، حيث يستلزم الأمر موافقة السلطات المغربية قبل تنفيذه بشكل رسمي، ومن المقرر أن يواجه الزمالك الوداد المغربي يوم السبت بعد المقبل في المواجهة الثالثة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا.

 

كأس مصر وراء تقديم مباريات الجولة 14 للدوري الممتاز

جاء قرار رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب بتقديم مواعيد مباريات الجولة 14  للدوري بناء على طلب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر والذي يرغب في متابعة بعض اللاعبين الدوليين من خلال خوض مباريات قوية قبل مباراتي السنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ،وبالتالي فضل الجهاز الفني لعب هذه الفرق مباريات الدوري والتي ستكون اعداد قوي افضل من مباريات كأس مصر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة