أكرم القصاص - علا الشافعي

50 جنيه سعر تذكرة مباراة المصرى ومازيمبى بالكونفيدرالية

الجمعة، 18 فبراير 2022 07:42 م
 50 جنيه سعر تذكرة مباراة المصرى ومازيمبى بالكونفيدرالية سمير حلبية
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، تحديد سعر تذكرة مباراة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري وضيفه مازيمبي الكونغولي ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية والمقرر اقامتها في السادسة مساء بعد غدٍ الأحد على ستاد الجيش ببرج العرب على النحو التالي : 
 
تذكرة المقصورة الرئيسية بقيمة 400 جنيه.
 
التذكرة الموحدة بقيمة 50 جنيه.
 
وذلك بإجمالي عدد 5000 تذكرة وفقًا للموافقة الأمنية ومن خلال منظومة شركة تذكرتي.
 
جاء هذا القرار والذي يخفض من قيمة التذكرة الموحدة بمباريات الفريق بالبطولات المحلية بنحو 50 % حرصًا من مجلس إدارة النادي على تخفيف العبء عن كاهل جماهير النادي العظيمة  من ناحية ، ولحاجة الفريق لمؤازرة الجماهير ليس في تلك المباراة فحسب بل في مشوار الفريق الأفريقي بالكامل.
 
وتجدر الإشارة أن الجهات المعنية تمنع تمامًا دخول المباريات لغير المشجعين الحاصلين على بطاقة المشجع وتذكرة المباراة وفقًا لمنظومة تذكرتي.
 
ويهيب مجلس إدارة النادي المصري بجماهيره العظيمة باتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والتي من شأنها الحفاظ على الصحة العامة والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ومتحوراته.
 
هذا  وقد أفادت شركة تذكرتي أنه جاري حاليًا اتخاذ الخطوات الفنية اللازمة لبدء حجز تذاكر المباراة من خلال الموقع الالكتروني لمنظومة تذكرتي على شبكة الانترنت ، حيث  تبدأ عملية الحجز في الساعة الثانية عشر  مساء منتصف  ليلة  اليوم الجمعة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة