كيروش يرسم خريطة عبور السنغال فى تصفيات المونديال.. الخواجة يعود من البرتغال الاثنين ويتراجع عن انطلاق المعسكر 10 مارس ويحدد الموعد الجديد.. تعديلات فى مواعيد الدورى بناء على طلبه.. و60 ألف مشجع أمام الأسود

الجمعة، 18 فبراير 2022 12:44 ص
كيروش يرسم خريطة عبور السنغال فى تصفيات المونديال.. الخواجة يعود من البرتغال الاثنين ويتراجع عن انطلاق المعسكر 10 مارس ويحدد الموعد الجديد.. تعديلات فى مواعيد الدورى بناء على طلبه.. و60 ألف مشجع أمام الأسود كيروش والمنتخب
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، فى وضع ملامح خطة الاستعداد لمباراتى السنغال فى تصفيات الكأس العالم يومى 25 و28 مارس المقبل، وتراجع الخواجة عن بدء معسكر الفراعنة يوم 10 مارس المقبل استعدادا لمباراتى مصر والسنغال فى تصفيات كأس العالم، على أن يضم المعسكر اللاعبين الدوليين بعيدا عن الأهلى والزمالك وبيراميدز لارتباط لاعبيهم بمباريات فى البطولات الأفريقية.
 
واستقر كيروش على أن ينطلق المعسكر يوم 19 أو 20 مارس المقبل فى موعده الطبيعى، على أن يضم المعسكر جميع اللاعبين المحليين وتكتمل الصفوف بوصول المحترفين يوم 21 من نفس الشهر استعدادا للمباراتين.
 
 
وأخطر كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، اتحاد الكرة بموعد وصوله النهائى من البرتغال بعد مد الإجازة، حيث سيصل الخواجة إلى القاهرة يوم الاثنين المقبل 21 فبراير الجارى.
 
وطلب كيروش من جهازه المعاون إعداد تقرير مفصل عن جميع اللاعبين قبل المعسكر المقبل، وكذلك مكان المعسكر بعدما تقرر إقامته بالقاهرة بشكل نهائى.
 
 
على صعيد متصل، أصدرت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، بيانا أعلنت فيه تقديم مواعيد بعض مباريات الأسبوع الـ13 من عمر الدورى المصرى بناء على طلب كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب، استعدادا للسنغال فى تصفيات كأس العالم.
 
وجاء البيان كالتالى: حرصا من رابطة الأندية المحترفة على المصلحة العامة وفي إطار التعاون والتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم لمساندة المنتخب المصري في تصفيات كأس العالم، لتحقيق حلم الصعود إلى كأس العالم قطر 2022.
 
وبناء على طلب الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش بتقديم مباريات الجولة 14 للأندية غير المشاركة في بطولات أفريقيا لإعطاء الفرصة لاختيار أفضل قائمة للانضمام إلى معسكر المنتخب قبل لقاء منتخب السنغال. وقررت رابطة الأندية المحترفة تقديم بعض مواعيد مباريات الجولة 13 على النحو التالي:
 
 

فيوتشر وسموحة - الثلاثاء 15 مارس - الثامنة مساء - استاد السلام

الجونة والمقاولون - الأربعاء 16 مارس - الثالثة عصراً - استاد خالد بشارة 

الاتحاد السكندري والإسماعيلي - الأربعاء 16 مارس - الخامسة والنصف مساء - استاد الإسكندرية 

إنبي وسيراميكا كليوباترا - الأربعاء 16مارس - الثامنة مساء - استاد بتروسبورت

فاركو والبنك الأهلي - الخميس 17 مارس - الثالثة عصرا - استاد الإسكندرية 

إيسترن كومباني وطلائع الجيش - الخميس 17 مارس -  الخامسة والنصف عصراً - استاد بتروسبورت

 
فيما كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة أن مباراة منتخب مصر أمام السنغال المقرر لها 25 مارس المقبل في ذهاب التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، ستشهد تواجد أكبر عدد من الحضور الجماهيري، وتابع جمال علام لـ"اليوم السابع" مباراة المنتخب أمام السنغال ستشهد تواجدا جماهيريا يصل لـ60 ألف مشجع بالتنسيق مع الجهات الأمنية، نظراً لأهمية اللقاء، وقبل مباراة العودة فى السنغال يوم 28.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة