طارق العشري يكشف أسباب تعثر طلائع الجيش فى المباريات الأخيرة بالدوري

الجمعة، 18 فبراير 2022 12:44 ص
طارق العشري يكشف أسباب تعثر طلائع الجيش فى المباريات الأخيرة بالدوري طارق العشري
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف طارق العشري، المدير الفني لطلائع الجيش، أسباب تعثر فريقه في المباريات الأخيرة بالدوري العام، وقال العشري في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم": "أنا غير قلق على الطلائع نعاني في الناحية الهجومية، نظمنا الفريق بشكل جيد واللاعبين استجابوا بشكل جيد وكأس الرابطة كانت مفيدة لنا وكان لدي أمل بتحقيق نتائج جيدة أمام الجونة والمقاصة وقدمنا أداء جيدا".

وأضاف: "كل موسم انتقالات نعاني من كلام كثير وزن على آذان اللاعبين، خاصة مهند لاشين وبسام والزناري وعلي الفيل وأحمد سمير، وهذا يؤثر كثيراً على تركيز اللاعبين، وفقدنا قدر كبير من القوة الهجومية برحيل منسي وعمرو جمال وعمرو مرعي".

وواصل: "أنهينا الأسبوع التاسع ولعبة الكراسي الموسيقية ستشهد تغييرات كبيرة جداً في جدول الدوري، فاركو في أول الدوري خسروا 3 مباريات متتالية، ثم حصدوا 3 انتصارات متتالية، ولذلك الوقت مبكراً للحكم على الصراع، الأمر قد يتضح مع بداية الدور الثاني بشكل أكبر".

واختتم العشرى: "المباريات القادمة بالنسبة لنا لقاءات كؤوس، نسعى لحصد الثلاث نقاط ولا أفكر سوى في مباراة فاركو المقبلة وهذا ما نقلته للاعبين، بيراميدز يسير بشكل مستقر مع إيهاب جلال على صعيد النتائج، ولكن يجب أن يكون لديهم طموح المنافسة على البطولة والنفس الطويل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة