أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيماني يدرس الدفع بـ أفشة بدلاً من طاهر طاهر أمام الهلال السوداني

الخميس، 17 فبراير 2022 08:18 م
موسيماني يدرس الدفع بـ أفشة بدلاً من طاهر طاهر أمام الهلال السوداني افشة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على عدم الدفع بـ طاهر محمد طاهر لاعب الفريق في التشكيل الأساسي لمباراة الهلال السوداني غداً ببطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن يشارك محمد مجدي أفشة بدلاً منه.

ويلعب الأهلي مع الهلال السوداني على استاد الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان في الثالثة من عصر غد، الجمعة، بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وبات من المتوقع أن يلعب أفشة أساسياً في تشكيل مباراة الغد بدلاً من طاهر رغم أن الأخير شارك أساسياً في مباراة الهلال السعودي السبت الماضي لتحديد المركز الثالث بمونديال الأندية الأخير بالإمارات والتي فاز فيها الأهلي برباعية نظيفة وهي المباراة التي غاب عنها أفشة.

واختتم الأهلي تدريباته اليوم ،الخميس، استعداداً للمباراة المرتقبة أمام الهلال وخاض الهلال مرانه الوحيد بالسودان اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء؛ استعدادا لمواجهة بطل السودان.
 
وحرص حسام عيسى، سفير مصر في السودان، على حضور مران  الأهلي رفقة العامري فاروق، نائب رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق المتواجدة في السودان.
وقبل انطلاق التدريبات حرص الفريق على قراءة الفاتحة داخل الملعب، ثم بدأ المران بمحاضرة نظرية من بيتسو موسيماني؛ للحديث عن العديد من الجوانب الفنية والخططية التقسخاصة بالمباراة.

وعقب المحاضرة أدى الفريق فقرة إحماء تحت إشراف رانجواجا كابيللو، مخطط الأحمال، ثم خاض بعدها تدريبات الكرة التي اشتملت على بعض الجوانب الفنية والخططية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة