أكرم القصاص - علا الشافعي

الإسماعيلي يفاوض براون لتخفيض الشرط الجزائى لإنهاء التعاقد بالتراضى

الخميس، 17 فبراير 2022 04:29 م
الإسماعيلي يفاوض براون لتخفيض الشرط الجزائى لإنهاء التعاقد بالتراضى خوان براون
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
دخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي المنعقد حاليا في اجتماعه الطارىء في مفاوضات مكثفة مع الأرجنتيني خوان براون المدير الفني لفريق الكرة لتخفيض المقابل المادي الذي سيحصل عليه حال رحيله عن الدراويش
 
وينص تعاقد براون مع الإسماعيلي علي حصوله علي قيمة راتب شهرين كشرط جزائى حال إقالته من تدريب الدراويش ويتقاضي براون راتب شهري 22 الف دولار .
 
واستقر مجلس الأسماعيلي علي رحيل المدرب الأرجنتيني ودخل في مفاوضات مكثفة مع الثنائي عماد النحاس المدير الفني السابق للمقاولون العرب وحمد ابراهيم المدرب العام لبيراميدز لاختيار أحدهم لخلافة براون.
 
وكان اليوم السابع قد أشار في وقت سابق الى أن مجلس الإسماعيلي منح الأرجنتينى خوان براون المدير الفني لفريق الكرة فرصة أخيرة لتعديل مسار الدراويش ببطولة الدوري بتحقيق الفوز فى مباراة بيراميدز  وإلا إعلان قرار رحيله عن منصبه، فى ظل عدم الرضا عن أدائه مع الفريق في ظل استمرار تراجع نتائج الدراويش بالمسابقة المحلية رغم دعم صفوف الفريق بصفقات مميزة.
 
وكان يحيى الكومى قد أعلن في تصريحات سابقة أنه يرفض استمرار المدرب الأجنبى في منصبه حال تعرضه لثلاث هزائم متتالية.
 
وتعاقد الإسماعيلى خلال فترة الانتقالات الشتوية مع 11 صفقة هى البوليفي كارميلو ألجاراناز والجامبي سايكو كونتيه والإيفواري جان موريل والأرجنتيني دييجو فيرناندو ومروان حمدي والفلسطيني خالد النبريص وشادي ماهر وعمرو الحلواني وحسن ياسين وأبو بكر حمزة الجمل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة