أكرم القصاص - علا الشافعي

أمن الجيزة يتتبع خط سير المتهم بالتخلص من جثة طفل وسط القمامة فى الهرم

الخميس، 17 فبراير 2022 01:29 م
أمن الجيزة يتتبع خط سير المتهم بالتخلص من جثة طفل وسط القمامة فى الهرم قوة أمنية - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفحص رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، كاميرات المراقبة المحيطية بمكان العثور على جثة طفل حديث الولادة، وسط القمامة بأحد شوارع الهرم، للتوصل لهوية المتهم بالتخلص من الجثة، وذكر شهود عيان أن شخص هبط من سيارة وألقى جثة الطفل وسط القمامة وغادر المكان بواسطة السيارة.

ولجأ رجال المباحث إلى فحص كاميرات المراقبة بالشوارع المحيطة بمكان العثور على الجثة، لتتبع خط سير هروب قائد السيارة، ومحاولة التوصل للوحات المدنية الخاصة بها، والاستعلام عنها من الإدارة العامة للمرور.

وتبين من خلال مناظرة الجثة أنها لطفل حديث الولادة، وتم التخلص منه فور ولادته، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق..

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة طفل حديث الولادة وسط القمامة بمنطقة الهرم، وأشارت تحريات ومعاينة ومناظرة رجال المباحث إلى أن الجثة لطفل مولود حديثا، لا توجد به إصابات ظاهرية، تم العثور عليها وسط القمامة بالشارع.

تم فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة، والاستماع لأقوال شهود عيان، وتبين أن شخص تخلص من الجثة وغادر المكان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الحادث، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة