المقاصة يرفض المكافآت الخاصة قبل مواجهة الأهلي

الخميس، 17 فبراير 2022 01:37 م
المقاصة يرفض المكافآت الخاصة قبل مواجهة الأهلي المقاصة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مسئولو نادى المقاصة رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق الفيومي من أجل عبور الأهلي في المباراة التي تجمعهما يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الدوري المصري.

وأوضح مسئولو المقاصة أن مباراة الأهلي مثلها مثل أي مباراة ويرغب في تحقيق نتيجة إيجابية فيها بغض النظر عن قوة المنافس وطموحه، ولا توجد نية لرصد مكافآت خاصة لأن اللاعبين يعلمون الدور المطلوب منهم في المباراة وما عليهم القيام به.

من جانبه، يرى إسلام عادل مدرب ومدير الكرة بنادي المقاصة أن مباراة فريقه القادمة ضد الأهلي ستكون صعبة ، لاسيما بعد فوز الفريق الأحمر ببرونزية كأس العالم ولكن هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية، في المباراة لأنها ستكون دافع كبير للفريق الفيومي في مشواره بمسابقة الدوري.

وشدد عادل أن مباراة الأهلي ستكون صعبة وتكمن صعوبتها في تركيز الفريق الأحمر بالنسخة الحالية من البطولة، حيث أنه خسر لقب الدوري في العام الماضي بعد حالة التشبع التي انتابت لاعبيه عقب التتويج بالميدالية البرونزية في النسخة الماضية من كأس العالم للأندية وكذلك التتويج بالسوبر الإفريقي، ولكن في الموسم الحالي الوضع مختلف تماما وهدفه استعادة درع الدوري الغائب وهو ما يزيد من صعوبة مواجهتنا ضده.

أوضح إسلام عادل خلال تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن هدف المقاصة تحيقق نتيجة إيجابية أمام الأهلي لأنها ستفرق معنويا مع اللاعبين رغم صعوبتها.

شدد على أن فريق المقاصة أهدر فوز كان في المتناول في مباراة طلائع الجيش وكان بإمكاننا الخروج بالثلاث نقاط من المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة