أكرم القصاص - علا الشافعي

كوريا وكونيا يقودان هجوم أتلتيكو مدريد ضد ليفانتى فى الليجا وسواريز بديلا

الأربعاء، 16 فبراير 2022 07:29 م
كوريا وكونيا يقودان هجوم أتلتيكو مدريد ضد ليفانتى فى الليجا وسواريز بديلا اتلتيكو مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الأرجنتيني دييجو سيميونى المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد، عن تشكيل مواجهة ضيفه فريق ليفانتى، المقرر لها فى تمام الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، والمؤجلة من الجولة الواحد والعشرين من الدوري الإسباني للموسم الحالى 2021-22.

يقود الثنائي الأرجنتيني أنخيل كوريا والبرازيلى ماركوس كونيا هجوم أتلتيكو مدريد فى مباراة الليلة، بينما يجلس النجم الأوروجوايانى لويس سواريز على مقاعد البدلاء.  

 

ويبدأ أتلتيكو مدريد اللقاء بالتشكيل التالى: 
 

حراسة المرمى: أوبلاك. 

الدفاع: سافيتش ، خيمينيز ، يورينتى ، رينالدو. 

الوسط: دى بول ، كوندوجبيا ، ليمار ، كوكى. 

الهجوم: كوريا ، كونيا. 

تشكيل اتلتيكو مدريد
تشكيل اتلتيكو مدريد

 

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 39 نقطة، فيما يقبع ليفانتي في المركز العشرين والأخير من الترتيب برصيد 11 نقطة.

ويسعى الروخي بلانكوس صاحب الأرض والجمهور إلى الفوز وخطف ثلاث نقاط لبلوغ المربع الذهبي في الدوري الإسباني، ويعول الأرجنتيني دييجو سيمونى على كتيبة النجوم لتجاوز المواجهة السهلة.

ويبتعد الروخى بلانكوس 15 نقطة عن صدارة ريال مدريد54 نقطة ، ولكن متساوون مع برشلونة صاحب المركز الرابع وبالتأكيد فإن التعادل أو الفوز في هذه المباراة سيعدهم إلى المركز الرابع في الجدول خلف ريال بيتيس صاحب المركز الثالث بأربع نقاط فقط.

بينما سجل  ليفانتي صاحب المركز الأخير  23 هدفا في الدوري هذا الموسم،  لكنهم استقبلوا 50 هدفاً ، مما يزيد 11 هدفاً على الأقل عن أي فريق آخر في الدوري الإسباني هذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة