تفاصيل إصابة "v" أحد أعضاء "BTS" بفيروس كورونا

الأربعاء، 16 فبراير 2022 01:29 م
تفاصيل إصابة "v"  أحد أعضاء  "BTS" بفيروس كورونا فرقة bts
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت فرقة BTS التطورات الصحية لأعضاء الفرقة، وأعلنت إصابة عضو الفرقة "V" بفيروس كورونا، وكشفت عن تفاصيل وضعه الصحي، وعن تطورات حالة جيمين الصحية بعد إصابته مؤخراً .

bts
bts

 

وأشار مديرأعمال الفرقة أن كيم تاي هيونج الشهير بـ"V"، قد أصيب بفيروس كورونا، بعد إجراء اختبار PCR له، بعد إصابته بالتهاب في الحلق، وأشارت إلى أن "v" حصل على جرعتين من لقاح فيروس كورونا.

 

وقالت الفرقة في بيانها : "حصل V على جرعتين من لقاحات كورونا، ولا تظهر عليه أي أعراض غير عادية بخلاف الحمى الخفيفة والتهاب الحلق، ويخضع حاليًا للعلاج في المنزل أثناء انتظار المزيد من الإرشادات من سلطات الرعاية الصحية"، وأشارت الوكالة المسؤلة عن الفرقة إلى أنه لم تظهر أي أعراض على زملائه في المجموعة، وقالت إنها تضع صحة الفنانين على رأس أولوياتها وستبذل مجهودها لتوفير الرعاية لـ"v".

 

ويعتبر "v" هو العضو الخامس في الفرقة الذي يصاب بفيروس كورونا، وذلك بعد إصابة جيمين بالفيروس الشهر الماضي، وفي ديسمبر الماضي، ثبت أيضًا إصابة الأعضاء RM و Jin و Suga بالفيروس.

 

وفي نفس السياق، شارك  " J-Hope"عضو الفرقة، أول صورة لزميله Jimin، بعد تعافي الأخير من إصابته بكورونا ومن العملية الجراحية لعلاج التهاب الزائدة الدودية الحاد، والتي خضع لها مؤخراً، وطمأن الجمهور على حالته بعد ظهوره بصحة جيدة 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة