أكرم القصاص - علا الشافعي

هيئة الدواء تكشف خدمات المرحلة الأولى من مراكز الخدمة المتنقلة

الأربعاء، 16 فبراير 2022 02:47 م
هيئة الدواء تكشف خدمات المرحلة الأولى من مراكز الخدمة المتنقلة هيئة الدواء المصرية
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت هيئة الدواء المصرية إطلاق المرحلة الأولى من خدمة السيارة المتنقلة ، حيث تم توفير خدمة شهادات الخبرة والشهادات الإدارية للصيادلة، من خلال رفع المستندات اللازمة عن طريق الموقع الرسمي للهيئة، والحصول على شهادة معتمدة، بالإضافة إلى خدمة الموافقات الخاصة بالتصدير الشخصي للأدوية بالخارج، وذلك وفقا للآليات المعمول بها لدى هيئة الدواء المصرية.

‏‎وأوضحت هيئة الدواء أنه يمكن الاستفادة من تلك الخدمات، وإمكانية متابعة مواعيدها، وأماكن تواجد السيارات عبر الدخول على الموقع الرسمي لهيئة الدواء المصرية.
 
‏‎وأكدت الهيئة أن توفير تلك الخدمات يسهل ويسرع الإجراءات؛ مما يؤدي إلى تقليص الفترة الزمنية اللازمة لتقديم الخدمات، ويسهم في إتاحة تقديم الخدمات بشكل سريع، والوصول إلى طالبي الخدمة الخاصة بالشهادات عبر مراكز الخدمات المتنقلة التي بدأت الهيئة في التعاقد عليها لتقديم الخدمة في كافة أرجاء الجمهورية.  
 
‏‎يأتي ذلك في إطار توفير الدعم التكنولوجي والمعلوماتي من قبل هيئة الدواء المصرية؛ تيسيرا على السادة الصيادلة المتعاملين مع الهيئة، وتخفيفا للإجراءات، وتقليلا للوقت اللازم لأداء الخدمات الرقمية التي تقدمها الهيئة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة