عادل عقل: التعاون الجيد بين الـ"VAR" والحكم سر نجاح لقاء الزمالك وسموحة تحكيمياً

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 10:00 م
عادل عقل: التعاون الجيد بين الـ"VAR" والحكم سر نجاح لقاء الزمالك وسموحة تحكيمياً عادل عقل الخبير التحكيمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عادل عقل الخبير التحكيمى ان التعاون المثمر بين كابينة الـ"VAR" والحكم سر نجاح مواجهة الزمالك وسموحة تحكيما والتي انتهت بفوز الفريق السكندرى 2/صفر دون رد.

أضاف عقل في الاستوديو التحليلي بتليفزيون اليوم السابع الذي يقدمه عمر الأيوبي، أن لقاء الزمالك سموحة شهد تعاون جيد بين الـ"VAR"، والحكم في القرارات المؤثرة بالمباراة طبقا للبرتوكول، حيث تدخل الـ"VAR" في الدقيقة 25 في هدف الزمالك الذى احرزه أوباما، وبعد المراجعة اكد انه تسلل رغم ان اللعبة صعبة جدا على المساعد.
 
كما كان الـ"VAR"، موجود في الميعاد في ركلة جزاء سموحة في الدقيقة 77، وانذار عبد الغنى رغم انها لعبة " مركبة "، حيث تم مراجعة التسلل ثم المخالفة فاكد الـVAR"، عدم وجود تسلل وصحة قرار الغندور بركلة جزاء للفريق السكندرى في تعاون مثمر، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لرباعي الزمالك عمر السعيد، ومحمود علاء، وعبد الغنى، وإمام عاشور، مقابل 3 إنذارات لسموحة من نصيب مصطفى الخواجة، ومحمد عبد العاطي، وإمام عاشور، وكان رحيما جدا، عندما اكتفى بإنذار الخواجة، وعاشور في الاحتكاك، بينهم بدون كرة في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.
 
لكن يؤخذ على الحكم سوء تقدير حساب الوقت الضائع في نهاية شوطي اللقاء، خاصه أن الوقت الضائع يعد جزء من المباراة، لابد من تحرى الدقة في التقدير طبقا للقانون.  
 
تابع عقل ان المساعدين ظهروا بيقظة وتمركز جيد وأشاروا على 5 حالات تسلل في توقيت مناسب طبقا للبرتوكول وتعاونوا مع الحكم في الأخطاء القريبة منهما، كما نجح الحكم الرابع في السيطرة على المنطقة الفنية وتعامل بشكل جيد مع الأجهزة الفنية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة