دي ماريا عن مواجهة ريال مدريد: أحب هذا النوع من المباريات

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 06:34 م
دي ماريا عن مواجهة ريال مدريد: أحب هذا النوع من المباريات دي ماريا
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق أنخيل دي ماريا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على مواجهة ريال مدريد الإسباني اليوم في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا ، المقرر إقامتها العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، في قمة ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "بارك دي برانس".
 
ومن المتوقع أن يتواجد دي ماريا في تشكيل المباراة الأساسي بجانب مبابي وميسي على حساب نيمار الذي قد يجلس على مقاعد البدلاء لعدم جاهزيته بشكل تام.
 
ونشرت صحيفة "فوت ميركاتو" تصريحات الارجنتيني قائلا : "  مواجهة ريال مدريد تحمل الكثير من العاطفة بعدما لعبت بقمصان الفريق الأبيض لسنوات طويلة ، وأعتقد أنها مباراة خاصة أمام فريق قضيت مع أربعة مواسم مميزه ومؤثرة في حياتي ، ولكننا لدينا أفضل اللاعبين في العالم لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة".
 
وتابع دي ماريا في تصريحاته : " أنا حقا أحب المباريات الهامة لانها يوجد بها دوافع كبيرة والتركيز، ويجب أن يكون لديك عقلية إيجابية للفوز كما أن لقاء اليوم فرصة للاستمتاع".

 يصطدم فريق ريال مدريد بنظيره باريس سان جيرمان للمرة الثانية في دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا، المرة الأولي كانت من نصيب الملكي، حيث حقق الفوز ذهابًا وإيابًا بنتيجة 3-1 و2-1 في موسم 2017-2018.

 ريال مدريد أحد أسوء الخصوم للأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان على مر تاريخه، حيث خسر 6 مباريات ضد المرينجي وفاز في لقاء وحيد وتعادل الطرفان في المواجهة الثامنة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة