أكرم القصاص - علا الشافعي

دوناروما: أتدرب مع أفضل لاعبين في العالم.. وباريس لديه طموحات ضخمة

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 05:47 م
دوناروما: أتدرب مع أفضل لاعبين في العالم.. وباريس لديه طموحات ضخمة دوناروما
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جيانلويجي دوناروما حارس مرمى منتخب إيطاليا وباريس سان جيرمان عن كل التفاصيل الخاصة بانتقاله من ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في حوار أجرته صحيفة "تليجراف" البريطانية قبل ساعات من المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري.

وقال دوناروما: "لقد كنت دائمًا ناضجا، ليس أقلها لأنه كان علي أن أنضج بسرعة كبيرة منذ أن غادرت المنزل عندما كان عمري 13 عامًا، لذا أعتقد أنه من الطبيعي أن ينتهي بك الأمر إلى أن تصبح رجلاً قبل ذلك بقليل، لكن هدفي دائمًا هو الفوز بأكبر قدر ممكن".

وأكد دوناروما على أن باريس سان جيرمان كان يتابعه لسنوات عديدة قبل أن يكمل انتقاله إلى بارك دي برينس خلال الصيف ويعتقد أن الانضمام إلى عمالقة الدوري الفرنسي كان في مصيره
 
وقال دوناروما: "كنت أعلم أن الجميع هنا لديهم قدر كبير من الثقة بي ، لذلك اخترت باريس سان جيرمان لأنها بيئة رائعة".
 
أضاف دوناروما: "هناك فريق غير عادي ، وطموحات ضخمة ، لذلك كل هذه الأشياء تعني أن باريس سان جيرمان كان جزءًا من قدري".
 
قال اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا: "أنا معتاد الآن على التدرب مع أفضل اللاعبين، وأنا أبذل قصارى جهدي لأجعل من الصعب عليهم التسجيل قدر الإمكان".
 
وشدد دوناروما: "من الواضح أن الناس لديهم توقعات عالية منا، لكن دعنا نقول إننا نتعامل بشكل جيد مع هذا الضغط ، ونعلم أنه يمكننا القيام بأشياء رائعة ، لكننا هادئون ونعمل بشكل جيد ونعمل بجد معًا لنذهب إلى أبعد ما نستطيع - وربما نفوز بدوري الأبطال ".
 
ولعب دوناروما 15 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم ، وتلقى شباكه عشرة أهداف وحافظ على نظافة شباكه سبع مرات، كما شارك في أول ظهور له في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، حيث لعب ضد مانشستر سيتي ، كلوب بروج ولايبزيج.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة