جون برادلى: لم يطلبنى أى مخرج لدور جديد بعد مسلسل Game Of Thrones دون أسباب

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 01:00 م
جون برادلى: لم يطلبنى أى مخرج لدور جديد بعد مسلسل Game Of Thrones دون أسباب جون برادلي
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الممثل جون برادلي أنه لم يطلبه أي مخرج للمشاركة في أي أعمال بعد انتهاء مشاركته في مسلسل Game Of Thrones، حيث صرح قائلا :"يبدو أن لا أحد يريد أن يغامر بي، وبالتالى كانت بدأت ثقتي بنفسى تقل تدريجيا، وعندما بدأت في الحصول على عروض جديدة، لم تكن في جودة Game Of Thrones، مما جعلنى أفكر كثيرا".

وأضاف برادلى قائلا:" ولكن عندما عرض على أعمال مثل Moonfall، و Marry Me، لم استطع مقاومة الأدوار، وبالتالي وافقت سريعا"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وأنهى برادلى حديثه قائلا:" بعد ما يقرب من ثلاثة سنوات من انتهاء حلقات مسلسل  Game Of Thrones، يمكننى أن أقول أننا لم نرغب في إرضاء الجميع، ولكننا أردنا إضفاء لمسة جديدة إلى أخر حلقات أكثر المسلسلات إثارة".

يدور فيلم Moonfall بعد أن تضرب قوة غامضة القمر من مداره حول الأرض وترسله للاندفاع في مسار تصادم مع الحياة التى نعرفها، وقبل أسابيع فقط من التأثير، اقتنعت المسئولة التنفيذية في وكالة ناسا ورائدة الفضاء السابقة جو فاولر أن لديها المفتاح لإنقاذنا جميعًا، ولم يصدقها ألا واحد فقط وهو صديقها هاوسمان، وبالتالي سيقوم هؤلاء الأبطال غير المتوقعين بمهمة أخيرة مستحيلة في الفضاء، تاركين وراءهم كل من يحبونه، فقط ليكتشفوا أن قمرنا ليس كما نعتقد.

فيلم Moonfall - سقوط القمر، ‏يدور في إطار خيال علمي وأكشن، ومن إخراج وكتابة رولان إيميريش وبطولة هالي بيري،باتريك ويلسون،جون برادلي،تشارلي بلامر،مايكل بينا ودونالد ساذرلاند، ومن المقرر عرض الفيلم يوم 4 فبراير 2022

جون برادلي من Game Of Thrones
جون برادلي من Game Of Thrones

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة