أكرم القصاص - علا الشافعي

الاستئناف تقضى بحبس المتهم فى قضية "سيدة الوراق" شهرين وغرامة 2000 جنيه

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 03:41 م
الاستئناف تقضى بحبس المتهم فى قضية "سيدة الوراق" شهرين وغرامة 2000 جنيه محكمة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنح مستأنف الوراق بتخفيف حكم حبس "وائل.ن" المتهم بالاعتداء بالضرب واستعراض القوة على شقيقة زوجته فى القضية المعروفة بـ"سيدة الوراق"، من 5 سنوات وغرامة 20 ألف جنيه، للحبس شهرين وغرامة ألفى جنيه.
 
قضت المحكمة ببراءة المتهم من جريمة البلطجة، وتخفيف حكم حبسه لشهرين فى جريمة الاعتداء بالضرب، وتغريمه ألفين جنيه فى جريمة السب والقذف.
 
وتبين من خلال التحقيقات، أن المتهم استغل ضعف المجنى عليها، وخوفها منه، كان يتلذذ بما آل إليه موقفها، من تذلل وإهانة وامتهان كرامتها أمام أبنائها، إيذاء بسط سلطانه عليها، فى استعراضه القوة.
 
وقالت ربة المنزل المجنى عليها، والتي جرى تصويرها أثناء قيام زوج شقيقتها بالاعتداء عليها بالضرب والإهانة أمام أطفالها في أحد شوارع منطقة الوراق، إن الواقعة حدثت عندما كانت بصحبة أطفالها، متوجهة لقضاء بعض طلبات المنزل، وفوجئت بزوج شقيقتها يعترض طريقها ويعتدى عليها.
 
وتابعت المجنى عليها خلال سماع أقوالها بجهات التحقيق، أنها فوجئت بزوج شقيقتها وشخص آخر تربطه به صلة صداقة يعترض طريقها، ويوجه لها سيلا من الشتائم أمام أبنائها ثم جذبها من ملابسها بشدة، وطلب من الشخص الذي كان بجواره تصوير الواقعة بهدف إذلالها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة