26 هدفا × 45 مباراة.. ميسي "ملك" الأرقام الخاصة أمام ريال مدريد

الثلاثاء، 15 فبراير 2022 02:00 م
26 هدفا × 45 مباراة.. ميسي "ملك" الأرقام الخاصة أمام ريال مدريد ليونيل ميسي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، تحديا جديدا عندما يلعب ضد غريمه السابق ريال مدريد في حديثة الأمراء حيث يواجه ليو المرينجي بعد غياب شهور بسبب رحيل ميسي عن الليجا.

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد الريال
 

ويحتضن ملعب حديقة الأمراء في العاشرة مساء اليوم، قمة باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتسلح ميسي بسجل تهديفى رائع في المواجهات السابقة التي خاضها ضد ريال مدريد، قبل موقعة باريس – مدريد الليلة، حيث يستضيف البي إس جى الفريق الملكى الأكثر تتويجا باللقب على مر العصور برصيد 13 لقبا.

باريس سان جيرمان ضد الريال.. أرقام ميسي ضد الملكي
 

وساهم ميسي في 40 هدفا ضد ريال مدريد، حيث سجل ليو 26 هدفًا في مشواره مع فريقه السابق برشلونة ضد ريال مدريد في جميع البطولات، خلال مشاركته فى 45 مباراة، بالإضافة إلى 14 تمريرة حاسمة.

وجاءت  أهداف ميسي ضد ريال مدريد على البطولات كالتالى: "18 فى الدوري الإسباني، 6 بكأس السوبر الإسبانى، و2 بدورى أبطال أوروبا".

وساهمت أهداف ميسي مع برشلونة ضد الفريق الملكى، في تحقيق 19 انتصارات، بالإضافة إلى 11 تعادلا، بينما خسر النجم الأرجنتينى مع فريقه السابق 15 مباراة.

باريس سان جيرمان ضد الريال
 

وحصل ميسي على 14 بطاقة صفراء ضد ريال مدريد في مختلف المسابقات، بينما لم يتلق أي بطاقة حمراء خلال مواجهات الكلاسيكو.

وسيغيب عن تلك المواجهة سيرجيو راموس في المباراة الأولى أمام فريقه السابق بعد رحيله بالمجان إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي عقب نهاية عقده مع الملكي، كما سيعود ميسي لأول مرة إلى سانتياجو برنابيو بقميص آخر بخلاف برشلونة الذي رحل عنه أيضًا الصيف الماضي إلى نادي العاصمة الفرنسية، وبالنسبة لمبابي فقد تكون المواجهة الأخيرة على هذا الملعب قبل انتقاله المتوقع إلى ريال مدريد في صيف 2022.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة