أكرم القصاص - علا الشافعي

ميلان يحصل على راحة 48 ساعة مكافأة العودة لصدارة الدوري الإيطالي

الإثنين، 14 فبراير 2022 03:00 ص
ميلان يحصل على راحة 48 ساعة مكافأة العودة لصدارة الدوري الإيطالي جانب من مباراة ميلان ضد سامبدوريا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر ستيفانو بيولي، مدرب ميلان الإيطالي، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة 48 ساعة بعد الفوز الصعب الذى حققه الروسونيري على سامبدوريا بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإيطالي، على ملعب "سان سيرو".

ووفقًا لما نشره موقع "ميلان نيوز"، فإن ستيفانو بيولي مدرب ميلان، منح لاعبيه راحة لمدة يومين بعد الفوز على سامبدوريا أمس، ومن ثم العودة إلي التدريبات بعد غد الأربعاء، إستعدادًا لمواجهة  ساليرنيتانا في الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري الإيطالي يوم السبت المقبل.

وحصل لاعبي ميلان على راحة لمدة يومين، نظرًا لعدم مشاركة الروسونيري في دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث انه ودع البطولة من دور المجموعات.

وإنتزع فريق ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بعد الفوز على سامبدوريا أمس الأحد، حيث رفع رصيده للنقطة 55 وبفارق نقطة عن إنتر ميلان الوصيف برصيد 54 نقطة.

وقاد البرتغالي رافائيل لياو فريق ميلان الإيطالي، لفوز صعب على سامبدوريا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإيطالي.

كان ميلان الأكثر سيطرة على مجريات الأمور في الشوط الأول أمام تراجع دفاعي لصالح سامبدوريا.

وفي الدقيقة 7، منح مينيان حارس ميلان أسيست رائع إلي البرتغالي رافائيل لياو، ليسجل الهدف الأول للروسونيري أمام سامبدوريا.

وحاول فريق ميلان تعزيز التقدم بهدف ثانِ لكن لم ينجح في ظل دفاعات سامبدوريا المُحكمة أمام منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، واصل ميلان سيطرته على المباراة أمام سامبدوريا، الذي عجز عن الوصول لمنطقة جزاء الروسونيري بتهديد حقيقي لتعديل النتيجة.

وفي الدقيقة 59، كاد الفرنسي أوليفيه جيرو أن يسجل أجمل أهداف الدوري الإيطالي لصالح ميلان داخل شباك سامبدوريا، من مقصية رائعة لكن الكرة تمر أعلي العارضة.

وبالدقيقة 70، أطلق جيرو مهاجم ميلان رأسية صاروخية، لكن تصدي لها حارس سامبدوريا ببراعة.

وأنقذ حارس سامبدوريا مرماه من هدف محقق لصالح ميلان، بعد التصدي لإنفراد تام من الكرواتي أنتي ريبيتش في الدقيقة 81.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة