أكرم القصاص - علا الشافعي

مواعيد مباريات اليوم الاثنين 14 / 2 / 2022 والقنوات الناقلة

الإثنين، 14 فبراير 2022 01:00 ص
مواعيد مباريات اليوم الاثنين 14 / 2 / 2022 والقنوات الناقلة حسام حسن
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الاثنين 14 / 2 / 2022، مباراتان مثيرتان بمنافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري العام، ويحل إيسترن كومباني ضيفاً على الاتحاد السكندري في اللقاء الذي يقام باستاد الإسكندرية، بينما يلتقي طلائع الجيش مع مصر المقاصة باستاد الكلية الحربية.

موعد مباراة الاتحاد وايسترن كومباني

في الثالثة عصراً يحل فريق إيسترن كومباني ضيفاً على الاتحاد السكندري، في اللقاء الذي يقام على استاد الأسكندرية، في مباراة لا تخلو من المتعة والإثارة.

ويدخل الاتحاد السكندري المباراة تحت القيادة الفنية لحسام حسن مدرب الفريق، محتلاً المركز السابع برصيد 12 نقطة حصدها زعيم الثغر بعد خوض 8 مباريات، فاز في 3 مباريات وتعادل في مثلهم وخسر في مباراتين، وسجل لاعبو الاتحاد 14 هدفاً واستقبلت شباكهم 15 هدفاً آخر.

بينما يدخل إيسترن كومباني المباراة تحت القيادة الفنية لعلاء عبد العال، في المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري العام بعدما خاض 8 مباريات، فشل خلالهم في تحقيق أي فوز وتعادل في مباراة واحدة وخسر 7 مباريات أخرى، وسجل لاعبو إيسترن كومباني 3 أهداف واستقبلت شباكهم 19 هدفاً أخر.

وشدد حسام حسن على لاعبيه بضرورة مواصلة الروح القتالية التي أنهو بها مشاركتهم في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، محذراً من الاستهانة بإيسترن كومباني خاصة بعد تطور أداء الفريق في الفترة الأخيرة.

وعلى الجانب الآخر، أكد علاء عبد العال على لاعبي إيسترن كومباني، على أهمية الفوز في اللقاء المرتقب أمام الاتحاد وحصد أول انتصار تاريخي لهم بالدوري، أو على الأقل الخروج بالتعادل وعدم تلقي هزائم إضافية.

موعد مباراة المقاصة وطلائع الجيش

يستضيف فريق مصر المقاصة، فى الثامنة مساءً، فريق طلائع الجيش باستاد الكلية الحربية، فى لقاء الهروب من قاع جدول مسابقة الدوري العام.

ويدخل فريق مصر المقاصة المباراة محتلاً المركز الـ 14 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 7 نقاط، بعدما خاض أبناء الفيوم 8 مباريات فازوا مباراة واحدة وتعادلوا في 4 مباريات وخسروا 3 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المقاصة 5 أهداف واستقبلت شباكهم 7 أهداف أخرى.

وعلى الجانب الآخر، يدخل طلائع الجيش المباراة في المركز الـ 16 بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 5 نقاط، بعدما خاضوا 8 مباريات، حيث فاز الطلائع في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين وخسر 5 مباريات أخرى، وسجل لاعبو الطلائع هدفين واستقبلت شباكهم 11 هدفاً.

من جانبه طالب طارق العشري المدير الفني للطلائع، لاعبي الفريق، بضرورة تصحيح المسار في البطولة بعد الهزيمة الأخيرة التي تلقاها الطلائع أمام الجونة بهدف نظيف في مباراة الجولة الثامنة بالدوري، وذلك للابتعاد عن مراكز الخطورة في جدول الترتيب.

فيما شدد تامر مصطفى المدير الفني للمقاصة، على لاعبي الفريق، على أهمية الفوز في اللقاء المرتقب لتحسين مركز الفريق الفيومي في جدول الدوري وذلك بعد التعادل سلبياً في اللقاء الماضي مع إنبي.

القنوات الناقلة

تنقل قنوات أون تايم سبورت مباريات الجولة التاسعة بالدوري العام.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة