أكرم القصاص - علا الشافعي

بيرلو مرشح للظهور من جديد في الدوري الإيطالي من بوابة ساليرنيتانا

الإثنين، 14 فبراير 2022 10:46 م
بيرلو مرشح للظهور من جديد في الدوري الإيطالي من بوابة ساليرنيتانا أندريا بيرلو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل أندريا بيرلو، المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس، دائرة ترشيحات نادي ساليرنيتانا لقيادة الفريق خلفا للمدرب المقال ستيفانو كولانتونو خلال المباريات المتبقية في الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2021-2022 ومدة أطول.

وتم التعاقد مع المدرب الإيطالي ستيفانو كولانتونو البالغ من العمر 59 عامًا في منتصف أكتوبر، بعد إقالة المدرب السابق فابريزيو كاستوري، لكنه لم يفعل الكثير لتغيير حظوظ فريق كامبانيا في التصفيات الإيطالية. أشرف على 15 مباراة في الدوري الإيطالي مع ساليرنيتانا ، وحقق فوزين فقط وثلاثة تعادلات، وخسر 10 مباريات.
 
ويعد أندريا بيرلو المرشح المفضل حاليًا لتولي منصب المدرب، حيث كان الإيطالي البالغ من العمر 42 عامًا عاطلاً عن العمل منذ مغادرة يوفنتوس العام الماضي، وقد يمثل هذا الدور فرصة جيدة له لإعادة إطلاق مسيرته التدريبية.
 
ووفقا لموقع "فوتبول إيطاليا" فإن نادي ساليرنيتانا قد يمنح بيرلو عقدًا طويلاً، حتى لو هبط الفريق من دوري الدرجة الأولى الإيطالي، حيث المحادثات جارية حاليًا وسيقرر النادي في الأيام المقبلة.
 
في سياق متصل، رجحت تقارير صحفية إيطالية، قرب إعلان الفرنسي فرانك ريبيري لاعب ساليرنيتانا اعتزال اللعب خلال الأيام القليلة المقبلة بعد مسيرة حافلة في الملاعب الأوروبية.

وأوضح تقرير نشرته صحيفة "توتو ميركاتو"، أن فرانك ريبيري يتجه إلى فسخ التعاقد مع نادي ساليرنيتانا قبل موعد الانتهاء بستة أشهر.

وعانى ريبيري من الإصابة بفيروس كورونا خلال شهر يناير الماضي، حيث شارك خلال الموسم الحالي في 12 مباراة وساهم في عدة تمريرات حاسمة.

وأوضحت الصحيفة، أن نجم بايرن ميونخ الألماني السابق يفكر بشكل جدي في انهاء التعاقد مع ناديه الإيطالي حاليا وإعلان اعتزاله اللعب.

وشدد التقرير على أنه ليس مصادفة أن يتم ربط ساليرنيتانا بضم اللاعب دييجو بيروتي خلال فترة الانتقالات الحالية في صفقة انتقال حر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة