أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد الدولي للسلة يكرم الاتحاد المصري ويشكره على استضافة كأس العالم للأندية

الإثنين، 14 فبراير 2022 12:03 ص
الاتحاد الدولي للسلة يكرم الاتحاد المصري ويشكره على استضافة كأس العالم للأندية كاس العالم لكرة السلة
كتبت ياسمين يحيي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص أندرياس زاجاليس، سكرتير عام الاتحاد الدولي، على إهداء الاتحاد المصري لكرة السلة ممثلا في محمد عبد المطلب، نائب رئيس الاتحاد المصري ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، صورة من خطاب اعتماده في الاتحاد الدولي للعبة عام 1934، وذلك في إطار الاحتفال بمرور 90 عامًا على تأسيس الاتحاد الدولي، وذلك على هامش نهائي كأس العالم للأندية التى توج فلامنجو البرازيلى بلقبه.

ووجه الاتحاد الدولي شكره للاتحاد المصري على استضافة بطولة كأس العالم للأندية والتنظيم الرائع للبطولة التي أقيمت على صالة الدكتور حسن مصطفى.

ونجح فريق فلامنجو البرازيلي في تحقيق الفوز على حساب نظيره بورجوس الإسباني بنتيجة 62/75، ليتوج بلقب بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في مصر خلال الفترة الأخيرة.

واستضافت مصر بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير الجاري على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية و ليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

وشارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة أفريقيا للأندية BAL.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة