اتجاه فى الأهلى لاستمرار على لطفى فى حراسة العرين أمام الهلال السودانى

الإثنين، 14 فبراير 2022 12:38 ص
اتجاه فى الأهلى لاستمرار على لطفى فى حراسة العرين أمام الهلال السودانى علي لطفي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الجهاز الفني للأهلي استمرار الدفع بعلي لطفي، حارس مرمى الفريق الأحمر، في حراسة العرين الأحمر في مباراته ضد الهلال السوداني يوم الجمعة المقبل في ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما شارك الحارس في مباريات فريقه الثلاث بكأس العالم ضد كل من مونتيري المكسيكي وبالميراس البرازيلي والهلال السعودي.

ويغيب محمد الشناوي، قائد الأهلي والحارس الأساسي، عن المشاركة مع فريقه؛ بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية والتي تعرّض لها خلال مشاركته في كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وعلى الرغم من أن موقف الشناوي لم يتحدد من اللحاق بمباراة الهلال من عدمه، ولكن يوجد اتجاه بضرورة استمرار الدفع بعلي لطفي في مركز حراسة المرمى، خشية من استعجال عودة الشناوي ومنحه الفرصة الكافية للتعافي من الإصابة قبل العودة مجددا لتدعيم صفوف الأهلي، بخلاف أن لطفي الأكثر جاهزية من الشناوي لحراسة العرين الأحمر.

ويجري محمد الشناوي، أشعة سونار على العضلة الخلفية اليوم؛ للاطمئنان على حالته الطبية والبدنية.

وأوضح الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق، أن الشناوي تعرض للحقن مرتين بالبلازما، وهناك التئام للتمزق الذي تعرض له أثناء مشاركته في كأس الأمم الأفريقية.

وأشار طبيب الفريق إلى أن الشناوي بدأ في تنفيذ مراحل متقدمة من التأهيل البدني أثناء تواجده في معسكر الفريق في أبوظبي وسيجري أشعة اليوم، ويخضع لفحص طبي غدا الثلاثاء لتحديد موقفه من السفر مع الفريق إلى السودان وإمكانية لحاقه بمباراة الهلال في دوري أبطال أفريقيا.

ويواصل الأهلي تدريباته اليوم بعد الحصول على راحة أمس الأحد؛ بسبب رحلة العودة إلى القاهرة بعد انتهاء كأس العالم للأندية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الهلال السوداني في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة