أكرم القصاص - علا الشافعي

أمير عزمى مدرب الزمالك يحتفل بعيد ميلاده الـ39

الإثنين، 14 فبراير 2022 01:26 ص
أمير عزمى مدرب الزمالك يحتفل بعيد ميلاده الـ39 أمير عزمى مجاهد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل اليوم، الاثنين، أمير عزمى مجاهد، المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بعيد ميلاده الـ39، حيث إنه من مواليد 14 فبراير عام 1983، وبدأ مشواره الكروى فى ناشئين القلعة البيضاء حتى تدرج إلى الفريق الأول، ثم اتجه للعمل الفنى.

أمير عزمى من أسرة زملكاوية، حيث إن والده عزمى مجاهد، نجم الزمالك السابق فى الكرة الطائرة ووالدته أحد نجمات الطائرة المسابقات وابنة خالته ياسمين نوح آدم قائدة فريق طائرة الزمالك.

وكان أمير قد علق على تعادل الفريق الأبيض بهدفين لمثلهما مع بترو أتلتيكو فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، مؤكدًا إنه درسًا مهمًا لجميع اللاعبين.

وأضاف أمير، إن لاعبى الزمالك افتقدوا الروح في الشوط الأول من المباراة واستقبلوا هدفين بسبب ذلك لافتا إلى أن تغيرات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك كانت موفقة.

وتابع المدرب العام للزمالك: "دائما البدايات تكون صعبة وربما هدف التعادل أمام بترو أتلتيكو يكون نقطة تحول لعبور الأدوار الأخرى وسنركز في المباراة القادمة وسنلعب على الفوز لتجنب السيناريوهات الصعبة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة