7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 14 فبراير 2022 04:10 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الاهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الإثنين 14 / 2 / 2022، العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها، أحمد عبد القادر ينسف مفاوضات الأهلي مع إبراهيم عادل، ومنتخب مصر يراقب هانى ومروان داوود لخلافة أكرم توفيق استعدادًا للسنغال.

أحمد عبد القادر ينسف مفاوضات الأهلي مع إبراهيم عادل

هل يُغلق أحمد عبد القادر نجم الأهلى ملف مفاوضات القلعة الحمراء مع إبراهيم عادل لاعب بيراميدز؟.. سؤال طرحه الكثيرون فى الشارع الكروى المصرى بصفة عامة وبين جدران الأهلى على وجه الخصوص، بعد تألق أحمد عبد القادر بشكل لافت مع الأهلى الفترة الأخيرة.

منتخب مصر يراقب هانى ومروان داوود لخلافة أكرم توفيق استعدادًا للسنغال

اقترب محمد هاني ظهير أيمن النادي الأهلي من الانضمام لصفوف منتخب مصر خلال مباراتى السنغال المقرر لهما يومى 24 و 29 مارس المقبل فى المرحلة النهائية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022. كما يتابع الجهاز الفني مروان داوود لاعب إنبي تمهيدًا للاعتماد عليه فى مركز الظهير الأيمن هو الآخر.

كارتيرون يطالب لاعبى الزمالك بإغلاق الملف الأفريقى مؤقتاً

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، من الجهاز المعاون واللاعبين ضرورة إغلاق الملف الأفريقي مؤقتاً، بعد التعادل المخيب للآمال أمام بيترو اتلتيكو الأنجولى في الجولة الأولى لدور المجموعات بهدفين لمثليهما فى المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة بعدما كان الفريق خاسرا بهدفين نظيفين في الشوط الأول من المباراة .

العامرى فاروق رئيساً لبعثة الأهلي فى السودان لمواجهة الهلال

كلّف مجلس إدارة النادي الأهلي العامري فاروق نائب رئيس النادى برئاسة بعثة الفريق فى السودان لمواجهة الهلال بدوري أبطال أفريقيا.

الأهلى يفحص كاحل علي معلول اليوم قبل المشاركة فى التدريبات الجماعية

يخضع التونسى علي معلول الظهير الايسر للنادى الاهلى اليوم الإثنين، لفحص طبى فى كاحل القدم لتحديد موقفه من التدريبات الجماعية بعدما اشتكى من كدمة تعرض لها فى مباراة الهلال السعودى بكأس العالم للأندية ، وتوج الأهلي بالميدالية البرونزية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخ مشاركاته في كأس العالم للأندية بعد أن حقق فوزا عريضا على الهلال السعودي برباعية نظيفة في مباراة تحديد المركز الثالث التي أقيمت  على استاد آل نهيان في أبوظبي.

اتحاد الكرة: طلب المصرى بتأجيل مباراة سيراميكا "مرفوض"

كشف عامر حسين، عضو اتحاد الكرة ورابطة الأندية، أن طلب النادى المصرى بتأجيل مباراته مع سيراميكا بالدورى سيتم رفضه، لأننا اشترطنا على الأندية المشاركة فى البطولات الأفريقية تحمل ضغوط اللعب على فترات قصيرة، وهذا ما يحدث مع الأهلى وبيراميدز والزمالك.

الغيابات تضرب سموحة قبل مباراة الزمالك

يعانى الفريق الكروى الأول بنادى سموحة من الغيابات المؤثرة قبل موقعة الزمالك المرتقبة ضمن مباريات الأسبوع التاسع والمقرر لها الثلاثاء على ملعب برج العرب.

 

 

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة