علاء عبد العال: مواجهة الاتحاد كانت فارقة.. والتعادل مهم فى هذه الظروف

الإثنين، 14 فبراير 2022 06:20 م
علاء عبد العال: مواجهة الاتحاد كانت فارقة.. والتعادل مهم فى هذه الظروف علاء عبد العال
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد علاء عبد العال، المدير الفني لنادى إيسترن كومبانى، أن مباراة الاتحاد السكندرى كانت فارقة فى مسيرة الفريق في الدورى والعودة بنقطة من الإسكندرية مهمة جدا، فى المباراة التي أقيمت بينهما فى الجولة التاسعة من بطولة الدورى.

وقال علاء عبد العال في تصريحات بعد المباراة، "الحمد لله.. من كأس الرابطة بدأنا نقدم مستوى جيدا منذ آخر 3 مباريات من مباراة الاتحاد اللى خسرناها وبيراميدز والفوز على المصرى، وبشكر المهندس نصر عبد العزيز رئيس النادى على تدعيم الفريق بصفقات على مستوى النادى".

وأضاف، "بشكر اللاعبين قدمنا أداء متوازنا أمام فريق كبير زى الاتحاد في الإسكندرية وهى مباراة فارقة معنا لأما نقدم مستوى كويس يمنحنا الثقة أو الاستمرار في النتائج السيئة".

وأوضح مدرب إيسترن كومبانى، "في الشوط الأول قدمنا أداء كويس جدا وأتيحت لنا العديد من الفرص لم نستثمرها على عكس الاتحاد اللى استثمر مهارة أحمد عادل ميسى وتقدموا علينا بالإضافة إلى حالة الطرد إللى تقضى على آمال أي فريق، ولكن اللاعبين كانوا رجالة وعلى قدر المستوى".

وعن التعاقد مع 14 لاعبا ورحيل مثلهم، قال: أنا أحب اشتغل صح لأنى كنت شايف أن اللاعبين اللى رحلوا لن يفيدوا الفريق في المرحلة المقبلة واتعاقدت مع لاعبين تقدم الفدائية والإضافة على سبيل الإعارة لان الأندية رفضت التخلي عن هذه اللاعبين ولكن يهمنا نمر من هذه الفترة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة