دوري أبطال أوروبا.. حكيمي: الريال فى قلبى ولكن يجب إقصاؤهم من البطولة

الإثنين، 14 فبراير 2022 11:09 ص
دوري أبطال أوروبا.. حكيمي: الريال فى قلبى ولكن يجب إقصاؤهم من البطولة أشرف حكيمي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم المغربي أشرف حكيمي، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، عن المواجهة المرتقبة أمام فريقه السابق ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء.

ويستضيف ملعب حديقة الأمراء مواجهة باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد غدا، الثلاثاء، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ16 بدوري الأبطال.

وأجرت صحيفة ماركا الإسبانية حوارا مع النجم المغربي، وقال عن المباراة، "ستكون مباراة ممتعة، ريال مدريد ما زال فى قلبي بسبب كل ما قدمه لى، لقد جعلنى شخصًا ولاعبًا أفضل، وجعلنى أتعلم، سنستعد جيدًا للمباراة".

وأضاف حكيمى، تغير مستواى كثيراً، لدي بضع سنوات أخرى وأنا أكثر نضجاً ولدي خبرة أكبر، فى مدريد كنت فى كاستيا ولعبت مع الشباب ودون خبرة على مستوى احترافي رفيع، الآن بعد أن لعبت في عدة أندية وفي فرق كبيرة أعطوني الخبرة والنضج والمسؤولية".

ورد حكيمي عن الذي يتعين على فريقه فعله لإقصاء ريال مدريد هذه المرة؟ بقوله، "علينا تقليل الأخطاء ثم استخدام نقاط قوتنا التي هي كثيرة مع اللاعبين الرائعين الموجودين لدينا ونستفيد من الفرص المتاحة أمامنا".

وعن أكثر ما يقلقه في ريال مدريد، أوضح قائلا: "من الواضح أن لديهم لاعبين رائعين يلعبون أيضاً معاً لسنوات عديدة ولديهم جودة هائلة، يجب أن نكون حذرين للغاية، وهم يقدمون أداءً جيداً، لكن عليهم أيضاً أن يكونوا منتبهين لنا وسنحاول السيطرة على المباراة".

وأكمل : "لديهم لاعبون رائعون مثل فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما ولوكا مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس وأيضاً أسينسيو جيد جداً، كما أن لاعبي خط الوسط جيدون للغاية، علينا أن نحترمهم وهم أن يحترمونا أيضاً".

وعن مستقبل كيليان مبابي وقرب انتقاله لريال مدريد، رد حكيمي: "لنر ما سيحدث، أتمنى له التوفيق في مسيرته وفي حياته، وهو من يقرر، سنستمتع به ولا يزال لدينا عدة أشهر متبقية معاً وبعد ذلك سأرى ما هو الأمر".

والتقى ريال مدريد وسان جيرمان في 10 مباريات فاز الميرنجي في 4 مواجهات، مقابل 3 هزائم و3 تعادلات.

ويملك ريال مدريد أفضلية واضحة على باريس على صعيد دوري أبطال أوروبا فقط، ، حيث تواجها في 6 مناسبات، وحقق الريال الانتصار 3 مرات، مقابل تعادلين وهزيمة واحدة فقط.

وأقصى ريال مدريد منافسه باريس سان جيرمان من ثمن نهائي دوري الأبطال قبل 4 أعوام، بالفوز عليه ذهاباً وإياباً.

أشرف حكيمي

أشرف حكيمي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة