أكرم القصاص - علا الشافعي

هل أصابته لعنة الفراعنة؟.. مصرع شاب خلال التنقيب عن الآثار في الجيزة (فيديو)

الأحد، 13 فبراير 2022 03:35 م
هل أصابته لعنة الفراعنة؟.. مصرع شاب خلال التنقيب عن الآثار في الجيزة (فيديو) التنقيب عن الاثار - ارشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا، لرصد تفاصيل حادث مصرع شاب خلال التنقيب عن الآثار بإحدى قرى منشأة القناطر في محافظة الجيزة، حيث انهارت عليه حفرة خلال عملية التنقيب، ونقل صديقه المشارك معه في البحث جثة الشاب إلى منزله بالعمرانية، وادعى مصرعه في حادث تصادم، إلا أن شقيقة الشاب أبلغت قسم شرطة العمرانية، وتمكن رجال المباحث من كشف ملابسات الحادث.

تلقى قسم شرطة العمرانية، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مصرع شاب، ووجود شبهة جنائية في الوفاة، وذكر أفراد أسرته، أن صديق المتوفي أحضر الجثة إلى المنزل، وادعى أنه لقى مصرعه في حادث تصادم، إلا أن أفراد الأسرة أكدوا وجود شبهة جنائية.

بإجراء التحريات تبين للمقدم إسلام السيد رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية، أن الشاب المتوفي لقى مصرعه خلال التنقيب عن الآثار بمنشأة القناطر، وأن صديقه الذي نقل جثته كان بصحبته ويشارك في عملية التنقيب، وتم ضبط صديقه، واعترف بوفاة الشاب خلال التنقيب عن الآثار حيث انهارت عليه حفرة مما أسفر عن مصرعه، وادعى مصرعه في حادث تصادم خشية القبض عليه.

وألقى رجال المباحث القبض على مالك المنزل الذي شهد عملية التنقيب، وتم التحفظ على مكان الحفر، والأدوات المستخدمة في التنقيب، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة