أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب مصر يكشف حقيقة ضم لاعب بوروسيا دورتموند قبل مباراتىّ السنغال

الأحد، 13 فبراير 2022 02:38 م
منتخب مصر يكشف حقيقة ضم لاعب بوروسيا دورتموند قبل مباراتىّ السنغال كيروش
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علّق مسئولو منتخب مصر على الأنباء التي ترددت مؤخرا حول اقتراب ضم لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألماني "سيبرايل ماكريكيس"، لتمثيل منتخب مصر فى مباراتىّ السنغال بتصفيات كأس العالم.

وأوضح مسئولو منتخب مصر أن الجهاز الفني لم يناقش اسم هذا اللاعب من قبل، ولا توجد محاولات لضمه للمعسكر المقبل كما تردد، وربما يكون كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر يعرف اللاعب أو تلقى ترشيحات لضمه، لكنه لم يناقش هذا الاسم مع جهازه المعاون.

ويجيد سيبرايل ماكريكيس اللعب فى ثلاثة مراكز فى خط الوسط وهي 6 و 8 و 10، ولعب سيبرايل فى خط الوسط لمنتخب لاتفيا تحت 19 عاما .

سبرايل ماكريكيس، محترف من أصول مصرية فى ألمانيا، ولد فى 10 مايو من عام 2000، ويلعب في فريق دورتموند الألماني تحت 23 عاما، بمركز صانع الألعاب، وترجع أصول اللاعب المصرية لعائلة والده، وسبق له تمثيل منتخب لاتڤيا تحت 19 عاما في 5 مباريات.

من ناحية أخرى، طلب مسئولو منتخب مصر من اتحاد جدة تقريرا عن تطورات إصابة أحمد حجازى مدافع الفريق السعودى والفراعنة لتحديد موقفه من المعسكر المقبل استعدادا لمباراتىّ السنغال يومىّ 23 و29 مارس المقبل فى المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالم.
 
وتعرض أحمد حجازى لإصابة قوية مع منتخب مصر حرمته من استكمال بطولة أمم افريقيا الأخيرة بالكاميرون، حيث تعرض لتمزق في أوتار العضلة الضامة استوجب العلاج في أحد المراكز المتخصصة وبالفعل سافر اللاعب إلى ألمانيا للخضوع للعلاج.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة